الإحتفاء بالموهبة السينيمائية لـ5 مخرجات إماراتيات يوم 28 الجاري

تستضيف شركة ديليفرو عرض خاص للاحتفاء بموهبة خمسة مخرجات إماراتيات بمناسبة يوم المرأة الإماراتية هذا العام. ومن المقرر أن تقام الفعالية المجانية في 28 أغسطس بين الساعة السابعة إلى التاسعة مساءً  في سينما عقيل.

وبهذه المناسبة ستقدم ديليفرو مع سينما عقيل ومطعم بروجكت تشايوالا تجربة استثنائية ومتكاملة تجمع بين الاحتفاء بمواهب السيدات الإماراتيات ومشاهدة مجموعة من الأفلام الرائعة على شاشة السينما أثناء تناول الوجبات الخفيفة، لتمنح الزوّار لحظات من المتعة والاسترخاء.

وتعرض الفعالية أفلاماً قصيرة مستوحاة من الثقافة الإماراتية من إخراج كل من سارة الهاشمي ومريم العوضي وريحانة الهاشمي و آمنة النويس وهند عبدالله. وتركّز الأفلام المختارة على مواضيع مثل نظرة المجتمع والتنوع الثقافي في المجتمع الإماراتي والتفكك الأسري وغيرها من القضايا المؤثرة.
 
 وانطلاقاً من النجاح الكبير الذي تحققه المرأة في مختلف المجالات والقطاعات يوماً بعد يوم سواءً داخل دولة الإمارات أو خارجها، تحرص شركة ديليفرو في كل عامٍ على الاحتفاء بهؤلاء السيدات من خلال التعاون مع فنانةٍ محلية وتسليط الضوء على أعمالها. وفي هذا العام، تسعى العلامة إلى الاحتفاء بخمسة سيدات من المخرجات الرائدات في عالم السينما خلال منصة سينما عقيل، وهي أول سينما مستقلة في منطقة الخليج العربي وتملكها رائدة الأعمال الإماراتية بثينة كاظم. ويهدف هذا الحدث إلى تسليط الضوء على القصص الحقيقية التي أنتجتها مخرجات إماراتيات مبدعات، حيث تعكس هذه الأفلام الدور الملهم للمرأة الإماراتية في قطاع السينما.

طباعة