تقام في دبي

نادر صعب عضوا بلجنة تحكيم مسابقة "ملكة جمال الكون البحرين"

تستضيف مدينة دبي، يوم الجمعة المقبل، فعاليات مسابقة ملكة جمال الكون البحرين 2022. وتم اختيار دبي لاقامة هذه الفعاليات لما تمتاز به المدينة من مقومات الجذب السياحي ولكونها وجهة عالمية للفعاليات.
ووقع اختيار القائمين على مسابقة "ملكة جمال الكون البحرين 2022"، على طبيب التجميل والجراح العالمي، الدكتور نادر صعب، ليكون عضوا في لجنة تحكيم المسابقة، وهو ما أبرزته الصفحة الرسمية للمسابقة عبر منشور مُرفق به صورة الدكتور نادر صعب، تعلن فيه انضمامه إليهم.

وأكد منظمو المسابقة أنه "شرف كبير أن نعلن أن الدكتور نادر صعب، سيكون الحكم الرسمي القادم لملكة جمال الكون البحرين 2022". وأضافت أن الدكتور نادر صعب، سيساعدنا في انتخاب ملكة ملكة جمال الكون البحرين 2022 الجديدة".
وقال الدكتور نادر صعب ، تعليقا على اختياره بلجنة التحكيم وتنظيم المسابقة بدبي: "مسابقة ملكة جمال الكون تعد من المسابقات العالمية المعروفة في جميع أنحاء العالم وهي النسخة السبعين منذ بداية الاحتفال بها في عام 1952".
وأضاف: "دبي تعد الوجهة المثالية للمسافرين، حيث تحافظ الإمارة على مكانتها الرائدة عالميا كوجهة مفضلة للزيارة واستضافة الفعاليات والأعمال، وذلك على الرغم من افتتاح معظم الوجهات العالمية أبوابها للسياح".
وكانت المسابقة قد اعلنت سابقا عن انضمام الفنانة المصرية مي عمر إلى لجنة التحكيم بجانب نجمة بوليوود أورفاشي راوتيلا، الحائزة على لقب ملكة جمال الهند عام 2015.

وفازت بلقب ملكة جمال الكون لعام 2021 ملكة جمال الهند هارناز ساندو والتي تبلغ من العمر 21 عاماً وهي من مواليد عام 1999 والتي فازت في العديد من المسابقات الدولية والمحلية حيث حصلت على المركز الأول في مسابقة ملكة جمال الهند ومسابقة ملكة جمال الكون لعام 2021، كما حصلت ملكة جمال الهند على المركز الأول من بين 80 مركز على مستوى العالم.

تويتر