قصر الإمارات" يقيم مأدبة إفطار جماعي لموظفيه

نظم فندق قصر الإمارات إفطاراً جماعيا لموظفيه بمناسبة شهر رمضان المبارك حضره فريق الفندق التنفيذي وأعضاء مجلس إدارة شركة قصر الإمارات وعدد من المسؤولين.

وتأتي هذه المبادرة احتفاءً وتكريما للجهود التي بذلها موظفو قصر الإمارات بمختلف جنسياتهم ودياناتهم والتي أرست معايير جديدة لقطاع الضيافة الراقية.

وأُقيم الإفطار في الخيمة الرمضانية "أورينتال كافيه" حيث حضره على فترات حوالي 760 موظّفاً يعملون في قصر الإمارات من كبار إداريي الفندق إلى أشهر طهاته ومديري الخدمات وموظّفي خدمة الغرف والمساعدين الشخصيين وفرق الصيانة. وتخلّل اللقاء الرمضاني المتميز مجموعة من النشاطات الاجتماعية والترفيهية.

وشارك في الإفطار أعضاء من مجلس إدارة شركة قصر الإمارات (إيبكو) حيث تم تكريم عدد من الموظفين لمساهماتهم وإنجازاتهم خلال فترة يواجه فيها قطاع الضيافة الكثير من التحديات.

وأعرب راشد النعيمي عضو مجلس الإدارة في كلمة له خلال الفعالية عن سعادته بلقاء العاملين في قصر الإمارات ونقل إليهم تحيات مجلس الإدارة وشكرهم وتقديرهم لإخلاصهم وجهودهم التي قدموها خاصة خلال فترة تحديات جائحة كوفيد التي واجهها العالم أجمع.

وأكد أن ضيوف دولة الإمارات وخاصة ضيوف قصر الإمارات يستحقون تجربة متميزة وفريدة تترسخ في إذهانهم ووجدانهم وتترك أثراً جميلاً في ذكرياتهم عن دولة الإمارات.

وأشار إلى أن رحلة التميز ستتواصل من خلال بذل مزيدٍ من الجهود والمبادرات النوعية معرباً عن ثقته بقدرة وحرص فريق عمل قصر الإمارات على المضي بنفس الروح والتفاني ومضاعفة الجهود المخلصة لتقديم تجارب ممتعة لضيوف قصر الامارات.

من جانبه وتعليقاً على هذه المبادرة قال مايكل كوث، مدير عام قصر الإمارات، أبوظبي ونائب رئيس العمليات في مجموعة فنادق ماندارين أورينتال: "إن هذه المبادرة تتيح لنا التواصل مع فرق العمل ومشاركتهم في هذه المناسبة الجميلة والاستماع إليهم والتعرف على تجاربهم."

 

طباعة