«حياة» تخطط لافتتاح 20 فندقاً ومنتجعاً بنهاية 2020

 

 

أعلنت مجموعة حياة للفنادق عزمها افتتاح أكثر من 20 فندقاً ومنتجعاً جديداً في جميع أنحاء العالم بنهاية 2020، الأمر الذي يعزز محفظة فنادقها وتشمل الإضافات فنادق جديدة في الإمارات ودول أخرى، لعلامات بارك حياة، وأنداز، وأليلا، وجراند حياة، وميرافال، وذا أنباوند كولكشن باي حياة.

وقال مارك فوندراسيك، المدير التجاري لمجموعة حياة: "مع تسارع نمو علامتنا في قطاع الفنادق الفاخرة، ستتاح لنا الفرصة لاستضافة المزيد من المسافرين حول العالم مع مجموعة من تجاربنا المتميزة والعريقة، ونحن متحمسون للتوسع في أسواق جديدة ومن بينها الإمارات لتعزيز الانتشار العالمي لعلاماتنا التجارية. وتحتفل علامة بارك حياة، المساهمة الرئيسة في نمو محفظة «حياة»، بالعام الأربعين على تأسيسها في عام 2020".

وقال بيتر فولتون، رئيس مجموعة حياة للفنادق في أوروبا وأفريقيا والشرق الأوسط وجنوب غرب آسيا: "تمثل فنادقنا  في أنحاء أوروبا وأفريقيا، والشرق الأوسط وجنوب غرب آسيا أكثر من ثلث (35%) محفظتنا الاستثمارية. ويشمل التوسع أيضاً علامة (أليلا) مع 3 منتجعات مرتقبة في سويسرا وماليزيا وسلطنة عمان، ومن المقرر افتتاح 6 فنادق فاخرة لعلامة أنداز في دبي وبراغ وبالي، وإندونيسيا وشينزين وشيامن والصين؛ وبالم سبرينغز وكاليفورنيا".

طباعة