ريتشارد حداد ضمن أقوى 50 شخصية بقطاع الضيافة في المنطقة

حصل الرئيس التنفيذي لمجموعة  فنادق ومنتجعات جنة بدولة الامارات ريتشارد حداد، على المرتبة الثلاثون كأحد الشخصيات الأكثر تأثيرًا في عالم الضيافة وفقًا للائحة موقع "هوتيلير الشرق الأوسط" التي تضمنت هذا العام أقوى 50 شخصية بقطاع الضيافة في الشرق الأوسط  .
وأثبت حداد كفاءته ومهاراته القيادية في قطاع الضيافة في الشرق الأوسط على مدار 27 عامًا، أمضى منها عامين لدى مجموعة جنة للفنادق والمنتجعات. وخلال هذه الفترة، تمكن من توسيع منشآتها ، كما قدم العديد من المبادرات المميزة التي ساهمت في تطوير أداء المجموعة ككل.
وقال ريتشارد حداد: "أنا ممتنٌ جدًا لكوني جزءًا من هذا التكريم الرفيع الذي يقدَر جهودي في قيادة مجموعة فنادق ومنتجعات جنة بأمانة وتفان. وأتطلع قدمًا إلى مواصلة العمل مع هذا الفريق الكفء خلال السنوات المقبلة، لنعمل على توسيع آفاقنا، والمحافظة على مستوانا كأحد العلامات التجارية في قطاع الضيافة في الشرق الأوسط".
من جانبه، قال شاهين المهيري مالك مجموعة فنادق ومنتجعات جنة: "يقود ريتشارد حداد عمليات الفندق بكفاءة بالغة منذ عام 2018، وهو حريصٌ على مواصلة تنمية أعمالنا وإنجاحها. وإن هذا التكريم الرفيع ما هو إلا تقدير لعمله الجاد وتفانيه في إدارة هذه العلامة التجارية".

تويتر