"نخيل مولز".. بطاقة هدايا في 1,000 متجر ومطعم بمزايا متنوعة

أعلنت شركة نخيل مولز عن إطلاق "بطاقة الهدايا" الجديدة التي تتيح تجارب حافلة بالبهجة والمرح لأحبائكم في أكثر من 1,000 متجر ومطعم ومنفذ ترفيهي في دبي.

تستخدم بطاقة الهدايا المسبقة الدفع في عدّة وجهات بنخلة جميرا تشمل ذي بوينت وجولدن مايل جاليريا وكلوب فيستا ماري وبالم فيوز ونادي شاطيء أزور، علاوة على ابن بطوطة مول وسوق التنين ونادي جبل علي الترفيهي ومراكز التجزئة في المجمعات السكنية التابعة لشركة نخيل.

صرّح عمر خوري، المدير التنفيذي لشركة نخيل مولز: "يسرنا الإعلان عن إطلاق بطاقة الهدايا الجديدة من شركة نخيل مولز، حيث سيحظى العملاء من خلالها على العديد من العروض والتجارب المذهلة.

وتعتبر بطاقة الهدايا منتجاً رائعاً يعزز من رحلة المتسوق بصورة غير مسبوقة، كما أنها تمثّل الهدية المثالية التي تمكّن أفراد العائلة والأصدقاء من الإستمتاع بمختلف تجارب الترفيه، التسوّق والمأكولات الرائعة عبر أكثر من 1,000 منفذ ضمن المراكز التجارية".

تتوفر بطاقة الهدايا مسبقة الدفع في مكاتب خدمة العملاء في ابن بطوطة مول وذي بوينت وسوق التنين خلال ساعات العمل الرسمية لهذه الوجهات.

ويمكن للعملاء تعبئة بطاقة الهدايا بمبلغ يبدأ من 50 درهم حتى 37,500 درهم مقابل رسوم إصدار لا تتعدى 15 درهم فقط.

بالإضافة الى ذلك، تستخدم بطاقة الهدايا من شركة نخيل مولز شبكة الدفع ماستر كارد ويتم قبولها كبطاقة خصم عند تقديمها في المتاجر المشاركة خلال فترة لا تتعدى 12 شهراً من تاريخ الشراء.  

 

طباعة