دويتشه هوسبيتاليتي وبورش ديزاين تخططان لإطلاق 15 فندقًا في عواصم عالمية

 

 بالتعاون مع العلامة التجارية لفنادق "شتيجنبرجر بورش ديزاين"، فإن شركة دويتشه هوسبيتاليتي من خلال شراكة مع مجموعة بورش ديزاين تطلق مفهومًا فندقيًا مبتكرًا في قطاع نمط الحياة الفاخر. حيث تجمع فنادق "شتيجنبرجر بورش ديزاين" بين التصميم المميز والتكنولوجيا المتطورة وأسلوب الحياة الراقي على أعلى مستوى.
ويقدم تجربة فريدة من نوعها بداية من العلامة التجارية، حيث يقوم إنشاء الفنادق على الجمع بين فلسفة التصميم المميز وقيم علامة بورش الحصرية لأسلوب الحياة الراقي، وبين التميز والخبرة المتوارثين من التقاليد الشهيرة لشركة فنادق شتيجنبرجر التي يتجاوز عمرها 90 عامًا كشركة فنادق لها اسمها العريق.
أظهر المستثمرون اهتمامًا كبيرًا بفنادق "شتيجنبرجر بورش ديزاين" ففي المرحلة الأولى تم التخطيط لإنشاء عدد يصل إلى 15 فندقًا في مدن عالمية مثل دبي ولندن وسنغافورة وشنغهاي.
التصميم والجودة هما الأولوية القصوى
وصرح ماركوس برنهاردت الرئيس التنفيذي لشركة فنادق شتيجنبرجر قائلًا: "من خلال ماركة فنادق "شتيجنبرجر بورش ديزاين" فإننا نؤسس علامة تجارية تجمع بين فلسفة التصميم المميز وقيم علامة بورش ديزاين الحصرية التي تتميز بحسن الضيافة وجودة الخدمة التي تشتهر بها فنادق فنادق شتيجنبرجر". "ويتمثل هدفنا المشترك في إنشاء منتج فندقي جديد موجه لمجموعة عالمية من العملاء الذين يبحثون عن التميز ويحرصون على معايير الجودة."
من جانبه أوضح الرئيس التنفيذي لمجموعة بورش ديزاين الدكتور يان بيكر ذلك قائلًا: "ستتميز فنادق "شتيجنبرجر بورش ديزاين" بتصميم رائع من حيث استغلال مزيج المساحات والضوء؛ وستكون الغرف والأجنحة مبتكرة، وتجسد روح وبيئة المكان في تصميمها وديكورها الفريد. كما سيجد المسافرون الذين يبحثون عن تجربة استثنائية فنادق "شتيجنبرجر بورش ديزاين" في بعض الأماكن الأكثر إبهارًا في العالم".
وتتمتع الفنادق التي يضم كل منها على الأقل 150 غرفة وجناحًا وشقق البنتهاوس بتصميم مميز لمساحة المطعم والبار، بالإضافة إلى مساحات الاستقبال والترحيب ميت أند غريت كيوبز الحصرية، كما تتضمن منطقة مركز صحي وصالة ألعاب رياضية بمساحة 1000 متر مربع على الأقل.

 

طباعة