يضيف 172 غرفة للقطاع الفندقي في المملكة

أسكوت العالمية تفتتح فندقها السادس في السعودية



أعلنت سلسلة "أسكوت العالمية" عن الافتتاح الرسمي لفندق "أسكوت كورنيش الخبر"، الذي يشكل الإضافة الأحدث إلى محفظة المجموعة المتنامية ليثري محفظة العلامة إلى ستة فنادق في المملكة. ويحتل الفندق الذي يضم 172 وحدة سكنية موقعاً بارزاً في شارع الأمير وبالقرب من شارع الملك فهد التجاري الذي يُعدّ جادة الأعمال الرئيسية في المدينة، بالإضافة إلى جسر الخبر البحرين الذي يبعد 10 دقائق عبر السيارة.

ومن المرتقب أن تكون أسكوت واحدة من أكبر مشغلي الوحدات السكنية في المنطقة، حيث تخطط لإضافة 779 وحدة ضمن خمس عقارات أخرى في المملكة العربية السعودية بحلول نهاية عام 2020، وهي في طريقها لمضاعفة محفظتها في الشرق الأوسط لتصل إلى 5000 وحدة في الأشهر الـ 12 المقبلة. وتشمل المشاريع قيد التطوير التي من المقرر افتتاحها في عام 2020، سيتادنس مدينة الثقافة في دبي، سيتادنس الغبرة مسقط، وأسكوت فيلاز الرياض، وسومرست سيتي سنتر أتيراو كازاخستان وسيتادنس مسلك اسطنبول.  
وقال فنسنت ميكوليس، المدير العام الإقليمي لأسكوت في الشرق الأوسط وأفريقيا وتركيا والهند: "لقد تم تصميم أسكوت كورنيش الخبر لجذب مجموعة واسعة من الضيوف الدائمين أو المؤقتين على حد سواء، والذين يبحثون عن الراحة والخصوصية في شقق راقية مزودة بخدمات فندقية عالمية. وبينما نقوم بتوسيع محفظة فنادقنا في المملكة العربية السعودية، نحن نرتقي لمعايير جديدة في ما يخصّ الجودة والإقامة العصرية في وجهات رئيسية في أنحاء المملكة."
يضم أسكوت كورنيش الخبر شققاً تحتوي على استديو مفروش بأناقة، وأخرى لرجال الأعمال تحتوي على غرفة نوم واحدة، وشقق درجة أولى بغرفة نوم واحدة وغرفتين، إلى جانب شقق بنتهاوس فاخرة بثلاث غرف نوم. وتشمل المرافق الإضافية مركزاً مجهز بالكامل للاجتماعات الرسمية والمناسبات، وفسحة لتناول الطعام، وصالة، ومركز لياقة بدنية ومسبح، وغرفة ألعاب للأطفال، وصالة للضيوف، وغرفة للصلاة.
وقال عبد العزيز الموسى، مدير صندوق الاﺳﺘﺜﻤﺎر العقاري "ريت": "يسعدنا أن نعلن عن افتتاح كورنيش أسكوت الخبر، أحد أبرز عقارات الشقق الفندقية المزودة بالخدمات في المنطقة الشرقية. ولا بد لي من القول أن الفندق هو أول عقار يتم تطويره من قبل صندوق ريت السعودي وقد تم تشييده وفقاً لمعايير احترافية، الأمر الذي يرفع مستوى عروض الضيافة في السعودية".

 

طباعة