"الماتي" تستضيف مهرجانات موسيقية عالمية وأوبرا "كوك-توب ريكرييشن بارك"

تتواصل فعاليات الصيف الترفيهية في مدينة الماتي، كبرى مدن كازاخستان، بتقديم المزيد من التشويق والإثارة والأنشطة الرائعة لامتاع الزوار من دول مجلس التعاون الخليجي وبقية أرجاء العالم.

ويتواصل ضمن الفعاليات مهرجان "أوبرا كوك-توب" الخارجي للموسيقى، بمشاركة العازفين المنفردين وعروض الباليه العالمية إلى جانب أوركسترا الدولة السيمفونية الأكاديمية لجمهورية كازاخستان بإدارة آلان بوريبايف.

وتقام الأوبرا السنوية في "كوك-توب ريكرييشن بارك" يوم 24 أغسطس عند الساعة 8:00 مساءً، والتي ستكون أكثر متعة بحضور آيفان ديفابياني، المغني الأوبرالي الإيطالي الشهير، كضيف خاص للمهرجان.

ويقام مهرجان موسيقي آخر في 30 أغسطس والذي يحمل مفهوم "أربا لايف ساوند" المثير للاهتمام، بمشاركة فنانين مشهورين من كازاخستان، وسط كروم مزارع شركة "أربا واين" الشاسعة في وادي أسا.

زيارة إلى شارين كانيون
قبل الانتهاء من الزيارة الصيفية، ينصح الزائر بالقيام بجولة في أخدود شارين كانيون، أحد الأماكن الأكثر روعة في منطقة ألماتي، حيث بستان الرماد الأثري بالقرب من نهر شارين، والذي تمّ الحفاظ عليه منذ العصر الجليدي واستمر في النمو لأكثر من عدة ملايين من السنين. بعد ذلك، اسكتشف وشاهد الجمال المذهل لجريت كانيون أوف كولورادو الشهير.

 

طباعة