بقوة 224 حصاناً ومقصورة داخلية تسع 7 ركاب

«MG RX8» في أسواق الإمارات بسعر يبدأ من 84.5 ألف درهم

صورة

أطلقت «اليوسف موتورز» الشريك الحصري لمبيعات «إم جي موتورز» طراز عام 2020 من السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات «SUV» متوسطة الحجم وسباعية الركاب «MG RX8» التي تصل أسواق المنطقة للمرة الأولى، وبسعر يبدأ من 84.5 ألف درهم في النسخة القياسية «STD»، وصولاً لسعرٍ أقصى يصل إلى 100 ألف درهم في نسخة «LUX» الفاخرة.

وتعد «RX8» السيارة الأولى بتاريخ العلامة التجارية البريطانية المنشأ «MG» التي يمكن لمقصورتها الداخلية استيعاب ثلاثة صفوف مقاعد وسبعة ركاب بالغين، إذ تسعى «MG» للمنافسة في فئة تشهد نمواً متزايداً في المبيعات على صعيد السنوات الأخيرة من خلال سيارة توفر رحابة المقصورات الداخلية، المعززة بالتكنولوجيا المتقدمة والقدرات التي تتمتع بها السيارات الرياضية المتعددة الاستخدامات. وتمتلك «RX8» أكبر قاعدة عجلات ضمن فئتها ما ينعكس على منحها أكبر مساحة مخصصة للصف الثالث من المقاعد ضمن هذه الفئة من السيارات، لتتكامل هذه الصفات مع ديناميكيات قيادة مرنة، سواء كانت على الطرق الوعرة والجبلية أو داخل المدن ورحلات المسافات الطويلة. ويعكس التصميم الخارجي الحضور القوي للسيارة الرياضية المتعددة الاستخدامات، مع غطاء محرك مزود بفتحتين، وشفرة سفلية فضية اللون، وشبك أمامي كرومي أنيق، وأضواء ضباب من نوع «LED» بنمط مصفوفي، لتتكامل خطوط المقدمة مع خصائص مميزة في الواجهة الخلفية والتي جاءت مع أطراف أنابيب العادم التوأمية الكرومية، وأضواء «LED» خلفية، وانتهاءً بخطوط جانبية تواكب السمات الديناميكية ذاتها، مع توفير عجلات مصنعة من الألمنيوم مقاس 20 بوصة وفقاً لفئة التجهيزات.

وأسهم استخدام مواد عالية الجودة في منح المقصورة مزيداً عن عناصر الرفاهية، عبر استخدام كسوات خشبية وتطعيمات من الكروم والكسوة الناعمة، ويمكن للمتعاملين الاختيار بين ثلاثة أنماط لونية داخلية.

الأبعاد الخارجية

تستند السيارة في رحابة مقصورتها الى الأبعاد الخارجية الكبيرة نسبياً ضمن فئتها، مع طول إجمالي يبلغ 4923 ملليمتراً، وعرضٍ يبلغ 1930 ملليمتراً، وبارتفاع 1842 ملليمتراً، مع قاعدة عجلات يصل طولها 2850 ملليمتراً، موفرة بذلك حيزاً داخلياً يسع سبعة ركاب.

johni_jabbour@yahoo.com

للإطلاع على الموضوع بشكل كامل، يرجى الضغط على هذا الرابط.

تويتر