بالصور: "بورشه" تكشف عن النسخة الأقوى بتاريخ "911 توربو إس"



كشفت "بورشه" الألمانية، عن الإصدار الحصري من "911 توربو إس" الذي يعد الأقوى والأكثر تفرداً في عائلة "911" على الأطلاق، ويأتي بملامح خارجية يطغى عليها اللون الأصفر الذهبي، مع شرائط من ألياف الكربون تطال السقف وغطاء المحرك، بجانب إضافة مكونات كربونية على العتبات الجانبية، ومركز عجلات ذات قياس 20 إنشاً بلمسات ذهبية.
وينبض قلب "بورشه 911 توربو إس" بقلب محرك توربيني محدث سداسي الأسطوانات بسعة 3.8 لتراً، القادر على انتاج قوة 607 حصاناً، و750 نيوتن/متر من عزم الدوران، الكفيلين في جعلها قادرة على الانطلاق من حالة الثبات إلى سرعة 100 كيلومتر في الساعة في غضون 2.9 ثانية، وصولاً إلى سرعة قصوى تصل إلى 330 كيلومتر في الساعة.
وحصل الإصدار الحصري على تحسينات بدءاً من جناح جديد مصنع من ألياف الكربون، وحارث هواء خلفي يعزز من عوامل الإيروديناميكية الهوائية، بجانب شبكة عوادم مصنعة من فولاذ أسود مقاوم للصدأ، كما زودت السيارة بمكابح سيراميكية، فضلاً عن نظام توجيه خلفي، ونظام بورشه للتحكم الديناميكي في الهيكل، بالإضافة إلى حزمة رياضية متقدمة، ونظام بورشه النشط لإدارة التعليق الهوائي.
وبالصورة ذاتها، عززت المقصورة بمقاعد رياضية مغطاة بجلد ألكانتارا الفاخر الأسود مع شرائط ذهبية، وتطريزات باللون الأصفر، بجانب مكونات عديدة صنعت من ألياف الكربون.
ووفقاً لمصادر "بورشه" فأنه من المقرر أن يقتصر انتاج "911 توربو إس" على 500 نسخة فقط، مع إمكانية حصول العملاء بجانب هذه السيارة الخارقة، على ساعة فاخرة مصنعة من التيتانيوم والكربون مطلية بالأصفر الذهبي المعدني، بالإضافة إلى مجموعة حقائب حصرية متعددة المهام.
 

طباعة