"إنفينيتي" تكشف عن سيارة مستوحاة من عالم الفورمولا

 تعرض شركة "إنفينيتي" سيارة مستقبلية مستلهمة من سباقات الفورمولا واحد، ومعتمدة على السيارة السيدان الرياضية الفاخرة Q50، خلال معرض أميركا الشمالية الدولي للسياراتالذي سيقام  في مدينة ديترويت الأميركية.

وتمثل السيارة التجريبية رؤية إنفينيتي للتصميم لنسخة من Q50 بأداء عالي، وأطلق عليها اسم (‘Q50 Eau Rouge’) وهو اسم منعطف شهير عالمياً على حلبة سبا-فرانكورتشامبس للفورمولا واحد يتطلب قوة وشجاعة غير اعتيادية  وقد شهد عدداً من أكثر الأحداث إثارة في تاريخ سباقات الفورمولا واحد.

وتدمج السيارة التجريبية من إنفينيتي (‘Q50 Eau Rouge’) بين تقنيات سيارات الطريق والرؤية الأصيلة لعالم رياضة السيارات. وتشمل (‘Q50 Eau Rouge’) الأسلوب الإنسيابي وعناصر التصميم التي تأثرت بشراكة إنفينيتي مع فريق رد بول ريسنغ للفورمولا واحد والحائز على البطولات العالمية.


وقال المدير التنفيذي للتصميم، ألفونسو ألبايسا، "جاءت الرغبة المشتركة في إنتاج سيارة إنفينيتي Q50 برؤية الأداء العالي من شغفنا بالأداء المتقدم والذي نتشارك به مع فريق إنفينيتي رد بول ريسنغ". وأضاف: "يتصف التصميم بعدد من لمسات الفورمولا واحد المميزة، وخاصة في حزمة الجناح الأمامي المنحوتة والحزمة الإنسيابية الخلفية التي تستلهم ملامحها من سيارة السباق RB9".

 

طباعة