في 24 بلداً عبر أوروبا

"ميترو" و"كابيلاري تكنولوجيز" تتعاونان لإدارة برامج الولاء للأعمال

أعلنت "ميترو" METRO، وهي شركة رائدة عالمياً في تجارة الجملة، و"كابيلاري تكنولوجيز" Capillary Technologies، منصة البرمجيات كخدمة لقطاع الأعمال B2B المتخصصة في حلول ولاء وإشراك العملاء، والتي تمتلك مكتباً في دبي، اليوم، عن إبرام شراكة طويلة الأمد لتصميم برنامج ولاء للأعمال B2B متعدد الدول يغطي عملاء "ميترو" البالغ عددهم 17 مليوناً في مختلف أنحاء العالم.

 وتمثل هذه الاتفاقية البارزة مع "ميترو" أول دخول لشركة "كابيلاري" إلى السوق الأوروبية.  وفي ظل ارتفاع عدد العملاء المتكررين وزيادة حجم سلال التسوق وتنامي الانتاجية، تحظى شركات تجارة الجملة عادةً بدعم قاعدة كبيرة من العملاء الأوفياء، ومن خلال استخدام برنامج "لويالتي بلس Loyalty+) من كابيلاري، ستتمكن "ميترو" من بناء علاقات أعمق وأكثر موثوقية مع شبكتها الواسعة من الفنادق الدولية والمطاعم وشركات التموين ومتاجر البقالة.

 ومع تنامي الطلب على توفير تجارب مجزية لا تنسى للعملاء، فإن منصة الولاء المتطورة والآمنة والقابلة للتوسعة التابعة لـ"كابيلاري" ستساعد شركة "ميترو" على تبسيط عملية نشر برنامج ولاء موحد عبر 24 بلداً.

وستستحوذ "كابيلاري" على المعاملات الضخمة للعلامة التجارية عبر قنوات متعددة، بما في ذلك 672 متجر بيع بالجملة و66 محطة توريد لدى "ميترو"، التي يتم توفير البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات لها من جانب "ميترو.ديجيتال" METRO.digital. ولتلبية الحاجة للتفاعل وتحليل البيانات وتحديد الشركاء في كل بلد، ستمكّن منصة "كابيلاري" المدعمة بتكنولوجيا الذكاء الاصطناعي "ميترو" من استهداف مجموعات محددة من المستخدمين ببرامج الولاءـ، وتحفيزهم بعروض الاسترداد النقدي، إلى جانب دعم نموذج الخدمة الذاتية الذي يوفر التدريب والاعتمادات. وسيتم نشر المرحلة الأولى من تنفيذ برنامج الولاء في 11 بلداً بشكل مبدئي، بينها فرنسا ورومانيا وبولندا.

وبهذه المناسبة، قال ماريو كويل، مدير الولاء للمنتجات في "ميترو ديجيتال": "لقد أدركنا منذ بدء عملية الاختيار أن شركة كابيلاري تعد من المزودين المبتكرين والملتزمين لحلول برامج الولاء، ولا سيما برامج العلاوات والاسترداد النقدي، التي تعتبر مهمة جداً لعملائنا ضمن قطاع الأعمال B2B. ونحن سعداء بالشراكة الجديدة والقوية معها ونفخر بقدرتنا على تزويد عملائنا بحلول أكثر ابتكاراً بالتعاون مع كابيلاري".

وبدوره، قال سوبرو تشاكرابرتي، نائب رئيس لشؤون المبيعات في "كابيلاري تكنولوجيز": "نحن سعداء بأن نكون أحد الشركاء في مسيرة التحول لـ"ميترو" على صعيد برامج الولاء. ومن خلال تكليفنا بتحديث قنوات المبيعات لديها، فإن هذه العلامة التجارية العالمية الرائدة تضع ثقتها الكاملة في نهج كابيلاري المرن والمستند إلى البيانات لدعم رحلة التحول الرقمي لـ"ميترو". وعبر هذه الشراكة التي تضيف أول عميل أوروبي إلى محفظة عملاء كابيلاري، فإننا نتطلع قدماً لتأسيس بصمة قوية في مشهد برامج الولاء على مستوى أوروبا".

 

تويتر