«آيسر» تطلق جهازي «كروم بوك» بجسم كامل من الألمنيوم

أطلقت شركة «آيسر» التايوانية، اثنين من أجهزة «كروم بوك» الجديدة، بجسم كامل من الألمنيوم وشاشة قياس 13.5 بوصة، وبدقة وضوح 2256*1504 بيكسل.

وأوضحت الشركة أن شاشة IPS في جهاز «كروم بوك 13»، و«كروم بوك Spin 13» تتيح زاوية رؤية 178 درجة. ويعدّ «كروم بوك Spin 13» من الموديلات القابلة للتحويل، من خلال تجهيزه بمفصلة 360 درجة، إذ يمكن استعماله كجهاز محمول تقليدي أو جهاز كمبيوتر لوحي بشاشة لمسية، فضلاً عن أن قلم اللمس EMR والمورد مع الجهاز يعمل على سهولة إنشاء الملاحظات والرسومات.

وتشتمل باقة التجهيزات التقنية في الموديلين على منفذ «USB3.1» ومنفذ «USB C»، إضافة إلى منفذ «USB-3.0» وقارئ بطاقات «ميكرو إس دي» وتقنية «بلوتوث 4.2»، وشبكة WLAN لاسلكية.

وتروّج «آيسر» لبطارية الجهاز «كروم بوك Spin 13»، من خلال فترة تشغيل تمتد إلى ما يصل إلى 10 ساعات.

وعند شراء «كروم بوك Spin 13»، فإن الشركة التايوانية تتيح إمكانية الاختيار بين معالج «Core i5-8250U»، أو «Core i3-8130U» من الجيل الثامن، مع إمكانية تجهيزه بذاكرة وصول عشوائي حتى 16 غيغابايت، وذاكرة داخلية eMMC بسعة حتى 128 غيغابايت.

وتدعم أجهزة «آيسر» الجديدة تطبيقات «أندرويد» من متجر تطبيقات «غوغل بلاي»، ومن خلال قاعدة الإرساء USB-Type-C-Dock II، فإنه يمكن استعمال أجهزة «كروم بوك» الجديدة لمنصة عمل مع توصيل شاشات عدة في الوقت نفسه.

ومن المقرر إطلاق جهاز «كروم بوك Spin 13» في الأسواق بدءاً من سبتمبر المقبل.

 

تويتر