العد التنازلي لإكسبو دبي 2020

    «بوكو» تطلق هاتفين مخصصين للألعاب في المنطقة

    صورة

    أطلقت «بوكو» POCO السعودية، هاتفين مخصصين لعشاق الألعاب بنسختين حملتا اسم POCO F3 و POCO X3 Pro، وهما إصداران جديدان مع تقنية شاومي الصينية التي انفردت في الآونة الأخيرة بتقديم أجهزة هواتف ذكية تركز على السعة ومحرك الأداء.

    ويعتبر «POCO F3» مناسباً للعب لأوقات طويلة بفضل التقنيات التي استخدمتها الشركة في المشغل الذي تمت ترقيته لتصل سرعته الأساسية إلى 3.2 غيغاهرتز. ويوفر الجهاز سرعة تحديث عالية تصل إلى 120 هرتز، وسلاسة غير مسبوقة عند اللعب على شاشة «AMOLED» الكبيرة من مقاس 6.67 إنشات.

    وتتميز شاشة الجهاز أيضا بواحدة من أصغر النقاط في الصناعة عند 2.76 مم فقط. بالإضافة إلى ذلك ، سرعة استجابة الشاشة باللمس تصل الى 360 هرتز وخوارزمية اللمس الدقيقة تسمح للهاتف بالاستجابة بسرعة كبيرة بلمسة إصبع. بينما تعمل تقنية MEMC التي تضيف ما يصل إلى 60 إطارًا في الثانية على تحسين سلاسة محتوى الفيديو.

    توفر شاشة +HDR10  المعتمدة، جنباً إلى جنب مع ميزات True Display و True Color  تجربة مشاهدة ممتعة حقًا مع ألوان نابضة بالحياة ودقيقة للغاية.
    أما من حيث عمر البطارية، فتزيد بطارية "بوكو إف 3" بسعة 4520 مللي من قوة أداء حيث يتم شحنها بسرعة هائلة بفضل تقنية Middle Middle Tab (MMT) التي توجه التيار الكهربائي إلى الجهاز بشكل أكثر كفاءة. وبميزة الشاحن السريع بقدرة 33 واط يمكن شحن الجهاز بنسبة 100٪ في 52 دقيقة فقط.

    طباعة