سماعة أذن ذكية من هواوي بخاصية الشحن السريع

أعلنت مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين  (CBG)، اليوم، عن إطلاق HUAWEI FreeBuds Pro لتكون أول سماعات أذن ذكية ديناميكية لإلغاء الضجيج في العالم، كما انها أحدث منتج هذا العام بين منتجات هواوي الصوتية، ما يبرز قدرات هواوي التقنية في صناعة سماعات الأذن من فئة "الستيريو لاسلكية الحقيقية TWS".

تأتي السماعات الجديدة بتصميم أيقوني مريح عند الاستخدام طويل الأمد، مع خاصية إلغاء ضوضاء ديناميكية ذكية، وعمر بطارية طويل، ومجموعة واسعة من ميزات التفاعل الذكية الجديدة.

وتقدم هواوي سماعات HUAWEI FreeBuds Pro بثلاثة ألوان هي الأسود الكربوني Carbon Black  والأبيض السيراميكي Ceramic White  والفضي الأبيض Silver White بسعر 649 درهم إماراتي، وستتوفر بدءا من 22 أكتوبر في متجر هواوي الإلكتروني، ومتاجر تجربة العملاء من هواوي ومجموعة مختارة من متاجر الإلكترونيات في الإمارات.

الفن والتكنولوجيا
صممت هواوي سماعات HUAWEI FreeBuds Pro الجديدة مع وضع الأناقة والراحة في الاعتبار. تمسكا بمبدأ التصميم البسيط، تتخلص سماعات HUAWEI FreeBuds Pro الجديدة من أي ميزات تصميم غير ضرورية مع ضمان أن كل عنصر أنيق.

سماعات HUAWEI FreeBuds Pro تأتي بثلاثة أحجام مختلفة من سدادات الأذن المصنوعة من السيليكون، وتم تحديد هذا الأمر اعتماداً على ميزة الكشف عن الملاءمة المتوافرة في تطبيق HUAWEI AI Life، ما يتيح للمستخدمين العثور على الملاءمة المثالية والثابتة. لتحقيق ذلك، قام مهندسي Huawei Audio Lab بجمع وتحليل بيانات قناة الأذن من أكثر من 1،000 مستخدم حول العالم.

بالإضافة إلى ذلك، فإن ساق HUAWEI FreeBuds Pro الجديد على شكل مربع أنيق، مع تقليل الضوضاء الخارجي وإيواء المكونات التقنية الحيوية. يزيل التصميم المقاوم للرياح ثقوب التقاط الصوت لتخفيف تداخل ضوضاء الرياح. هذا يعني أنه يمكن للمستخدمين تجنب التأثر بالضوضاء الخارجي، حتى عند المشي أو الجري أو ركوب الدراجات. علاوة على ذلك، يمكن للمستخدمين تمكين إلغاء الضوضاء النشط بسهولة، وضبط مستوى الصوت، والرد على المكالمات، والضغط على تشغيل وتخطي الأغاني باستخدام جذوع سماعة الأذن HUAWEI FreeBuds Pro. الإيماءات بديهية للغاية - ما عليك سوى التمرير أو الضغط على منطقة معينة للتحكم. يمكن لـسماعات HUAWEI FreeBuds Pro اكتشاف عادات تشغيل المستخدمين بدقة لتقليل اللمسات الخاطئة.

باعتبارها أحدث منتج صوتي رائد وأكثرها تطورًا من هواوي، توفر سماعات HUAWEI FreeBuds Pro جودة صوت مذهلة. علاوة على ذلك، تم تحسين تجربة الاستماع من خلال ميزات جديدة وذكية تم إعدادها لإعادة تعريف سوق سماعات أذن ستيريو لاسلكية حقيقية TWS.

إعادة تعريف إلغاء الضجيج
HUAWEI FreeBuds Pro هي أول سماعات أذن ستيريو لاسلكية حقيقية TWS في العالم تتميز بإلغاء ضوضاء ديناميكي ذكي. تحسينًا على الطرازات السابقة، تم تعزيز إلغاء الضوضاء بنسبة تصل حتى 40 ديسيبل1 في حين أن الأذن المغلقة ملاءمة تفسح المجال بشكل طبيعي للتخلص من الانحرافات.

ولتعزيز ذلك بشكل أكبر، يمكن للميكروفونات المزدوجة الموضوعة داخل وخارج سماعات الأذن تحديد بيئة الضوضاء المحيطة بك بسرعة والتبديل تلقائيًا بين أوضاع إلغاء الضوضاء الثلاثة - الوضع الفائق والوضع المريح والوضع العام (Ultra Mode، Cozy Mode و General Mode) - لخفض الضوضاء المحيط بك بشكل فعال. سواء كان المستخدم في المنزل أو في نزهة أو في محطة مترو مزدحمة، فإن سماعات HUAWEI FreeBuds Pro ستشعر بالبيئة المحيطة بذكاء وتحسن تجربة إلغاء الضوضاء بطريقة فعالة.

تعمل مجموعة متكاملة من الميزات الذكية الأخرى على تحسين تجربة المستخدم، مما تجعل سماعات HUAWEI FreeBuds Pro متعة في الاستخدام. يستخدم كل من وضعي Awareness Mode و Voice Mode2 الميكروفونين لمساعدة المستخدمين على سماع العالم الخارجي عند عبور الطريق أو إجراء محادثة.

الشحن السريع
مع تمكين إلغاء الضوضاء النشط، تدوم البطارية حتى 4.5 ساعات؛ بدون تمكين إلغاء الضوضاء، تدوم البطارية 7 ساعات كاملة دون الحاجة إلى الشحن باستخدام علبة الشحن المرفقة3. ما عليك سوى الضغط على جذع سماعات الأذن للتحكم في إلغاء الضوضاء أو إيقاف تشغيله.

لا تتمتع سماعات HUAWEI FreeBuds Pro بعمر بطارية ممتاز فحسب، بالإضافة إلى كفاءة شحن رائعة. السماعات تدعم تقنية الشحن فائقة السرعة HUAWEI SuperCharge السلكي واللاسلكي. عند الشحن لمدة 10 دقائق، يمكن الشحن السلكي شحن البطارية بنسبة 30٪ ويمكن للشحن اللاسلكي توفير حتى 18٪. مع الشحن لمدة 30 دقيقة، يمكن أن تشحن طريقة الشحن السلكي حتى 55٪، ويمكن أن يشحن الشحن اللاسلكي حتى 32٪.

بالإضافة إلى ذلك، تعد سماعات HUAWEI FreeBuds Pro أول سماعات أذن تعمل بتقنية البلوتوث ذات هوائي مزدوج. تم تجهيز في سماعات HUAWEI FreeBuds Pro، كل سماعة بهوائيين Bluetooth يوفران تغطية إشارة Bluetooth متعددة الاتجاهات بزاوية 360 درجة لاتصال أكثر استقرارا.

طباعة