نظارة ذكية من "هواوي" تتيح إجراء المكالمات الصوتية لمدة ساعتين بلا توقف

حققت عملاق تقنية الاتصالات الصينية "هواوي" نقطة انطلاق جديدة في عالم الأجهزة الذكية والأنيقة القابلة للارتداء في السوق الإماراتي مع إطلاق أحدث ابتكاراتها في عالم النظارات المرتبطة بالاتصال بالتعاون مع GENTLE MONSTER، العلامة التجارية الكورية في صناعة النظارات الشمسية والطبية.

ومع تقدم التكنولوجيا، يزداد توجّه المستهلكين نحو اختبار تجربة اتصال أكثر سلاسة وراحة. وتشير التوقعات إلى أن المستقبل القريب سيشهد تزايد انتشار الأجهزة الذكية القابلة للارتداء في مختلف جوانب حياتنا اليومية. وانطلاقاً من رؤيتهما المشتركة، أبرمت هواوي وGENTLE MONSTER شراكة لابتكار نظارات ذكية تتمتع بمزايا تقنية عالية يمكنها تحويل الاتصالات اليومية إلى تجربة أكثر سلاسة.

وتمتاز نظارات HUAWEI X GENTLE MONSTER EYEWEAR بمظهر أنيق وتجربة ارتداء مريحة، وتتميز ذراع النظارة بتصميم منحنٍ، طويل وناعم يجعلها خفيفة الوزن على غرار النظارات التقليدية، مما يتيح ارتداءها في كافة المناسبات.

وتخفي ذراعيّ التثبيت النحيفتان لنظارة HUAWEI X GENTLE MONSTER EYEWEAR مجموعة من الوظائف عالية التقنية. واستخدمت هواوي مواد توفر انسيابية عالية ومرونة لابتكار ذراعي التثبيت النحيفين لنظارات HUAWEI X GENTLE MONSTER، لضمان إخفاء المكونات المتطورة في داخل لتوفير أقصى درجات المتانة، وتبلغ سماكة أنحف أجزاء ذراعي النظارة 0.45 مم.

وقد خضعت نظارة HUAWEI X GENTLE MONSTER EYEWEAR لخطوات تصنيع متطورة جعلتها تستحق بجدارة التوافق مع المعيار IP67 الخاص بمقاومة الغبار والمياه، مما يتيح إمكانية استخدامها في الأنشطة اليومية دون الحاجة للقلق من المطر والتعرّق.

وتتمتع النظارات بتصميم انسيابي دقيق يمتد بسلاسة نحو موضع مُكبّر الصوت، ما يسمح بوصول الصوت مباشرة إلى أذن المُستخدم والحد من احتمالات تشتت الصوت.

وتعتمد النظارات على تكنولوجيا خطية ذكية لتخفيف الضجيج، مع تزويدها بميكروفون مزدوج من جهة واحدة، ما يسهم في الحد من الضجيج المُحيط، بحيث يستمتع المستخدم بالمحتوى الموسيقي دون أن يتشتت انتباهه بحركة المرور أو الحشود الصاخبة. علاوةً على ذلك، تنفرد النظارة بتقنيات رائدة مدعمة بالذكاء الاصطناعي لتخفيض الضجيج الصوتي، مما يسهم بشكلٍ كبير في خفض مستوى الضجيج للميكروفونات المزدوجة ضمن مساحة لا تزيد عن 5 ملم في ذراعي تثبيت النظارة.

وتتم عملية شحن النظارة بسهولة عبر وضع النظارة في علبتها الجلدية المزوّدة بتقنية الشحن اللاسلكي الجديدة، ويمكن للمستخدم أيضاً الاستماع للموسيقى المفضلة أو إجراء مكالمات لمدة 2.5 ساعة بعد عملية شحن واحدة؛ مع إمكانية زيادة المدة إلى 8 ساعات من وقت التشغيل عند استخدامها مع علبتها المخصصة للشحن باستطاعة 2200 ميلي أمبير.


مساعد ذكي متصل دائماً بالإنترنت
يمكن لمستخدم نظارات HUAWEI X GENTLE MONSTER EYEWEAR الرد على المكالمات الهاتفية اليومية والتحكم بالموسيقى أو استخدام خاصية المساعد الصوتي، كل ذلك عبر النقر مرتين على ذراع النظارة.

وقد تم تزويد النظارات بمستشعرات لاستكشاف وضعية الارتداء؛ حيث يتم إيقاف تشغيل الموسيقى عند خلع النظارة عن الوجه، وإعادة تشغيلها تلقائياً بمجرد ارتداء النظارة مجدداً.

وعند اقتران النظارة بأحد هواتف هواوي الذكية المزودة بنظام التشغيل EMUI 10، تقدم النظارات تنبيهات ذكية للمستخدم وفقاً لنشاطاته اليومية ليستمتع بحياته بغض النظر عن مكان تواجده.

طباعة