«دبي للسياحة» تعتمد القنوات الرقمية ومواقع التواصل لترويج الإمارة - الإمارات اليوم

«دبي للسياحة» تعتمد القنوات الرقمية ومواقع التواصل لترويج الإمارة

«دبي للسياحة» تسعى إلى جعل إمارة دبي الوجهة العالمية رقم (1) للسياح. أرشيفية

أعلنت دائرة السياحة والتسويق التجاري في دبي «دبي للسياحة»، عن توقيع اتفاقية استرتيجية مع «ترافل أودينس»، نظام الإعلانات والترويج المتخصص بقطاع السفر والسياحة، والتابع لشركة «أماديوس»، لاستخدام منصة تسويق السفر الرقمية.

وأفادت «سياحة دبي» بأن هذه الخطوة تتماشى مع استراتيجيتها الهادفة إلى زيادة وتيرة التحوّل الرقمي، واعتماد حلول ذكية، واستخدام قنوات التواصل الاجتماعي، وغيرها من الوسائل.

وبموجب الاتفاقية، ستعمل «دبي للسياحة» مع «ترافل أودينس»على إنشاء حملات مخصصة عبر مجموعة واسعة من القنوات الرقمية عبر الإنترنت بمن في ذلك ناشرو السفر، وشبكات التواصل الاجتماعي، ومحركات البحث عبر الإنترنت.

وأوضحت أن الاعتماد على منصة «ترافل أودينس» سيسهم في قياس أداء الحملات الترويجية بشكل أكثر فاعلية من خلال تتبع أنماط السفر عبر الإنترنت وسلوكيات المستهلكين التي توفرها البيانات. كما ستعتمد «دبي للسياحة» على بيانات حلول «أماديوس» الذكية لتحليل الوجهات، وتحليل أداء أسواق السفر العالمية، بما في ذلك بيانات البحث والحجوزات وجداول المواعيد. وقال المدير التنفيذي لدائرة السياحة والتسويق التجاري في دبي، عصام كاظم، إن الاعتماد على منصة «ترافل أودينس» ذات الحلول التقنية الذكية، والدعم الذي سيقدمه خبراء «أماديوس» سيسهمان في إيجاد منصة يمكنها تقديم رؤى تساعدنا في دعم مسيرتنا نحو جعل إمارة دبي الوجهة العالمية رقم (1)، وذلك من خلال بناء حملات ترويجية مصممة خصيصاً لشرائح محددة عبر قنوات حصرية، وبالتالي جذب المزيد من السياح نحو إمارة دبي. بدوره، قال المدير العام لـ«ترافل أودينس»، ألكسندر تريب، إن الاعتماد على استراتيجيات التسويق والترويج الرقمي أسهم في جعل إمارة دبي إحدى أسرع وجهات السفر نمواً في العالم. وأكد أن المشروع يتطلب فريقاً كبيراً وشبكة من الحلول الرقمية على أعلى المستويات، ونحن واثقون بقدرتنا على توفير هذه العناصر، ومتحمسون للعمل مع «دبي للسياحة» للمساهمة في تعزيز ريادة دبي وجهة سياحية عالمية.

 

طباعة