<![CDATA[]]>
<

«لاند روفر» تطلق النسخة الجديدة من تطبيق «أرضي» للقيادة على الطرق الوعرة

النسخة الجديدة تأتي مع ميزات إضافية وواجهة سهلة الاستخدام. د.ب.أ

أطلقت شركة «لاند روفر» للسيارات نسختها الجديدة 5.0 من تطبيق الأجهزة الجوالة «أرضي» للقيادة على الطرق الوعرة.

وتأتي هذه النسخة مع ميزات إضافية، وتصميم جديد، إضافة إلى واجهة سهلة الاستخدام، حيث إنها تتماشى مع أحدث توجهات تطبيقات الهواتف الجوالة، بهدف تعزيز تجربة القيادة على الطرق الوعرة، ومشاركة المسارات غير المعروفة مع الآخرين.

وتأتي النسخة الجديدة من «أرضي» مع مجموعة كاملة من الخصائص المبتكرة والمفيدة والممتعة، إذ تتيح النسخة الجديدة للمستخدمين تخطيط ومشاركة المغامرات مع الآخرين في جميع أنحاء العالم، فضلاً عن التخطيط المسبق لمسار الرحلات قبل الانطلاق على الطرق الوعرة، علاوة على رسم مسار الرحلة من الصفر، أو تحميل المسارات من أجهزة الملاحة الأخرى، أو اختيار أحد المسارات الموجودة أصلاً في التطبيق.

كما تتيح نسخة التطبيق الجديدة، تحميل وتنزيل المسارات بصيغة GPX أو KML للسائقين الذين يستخدمون أي نوع من أجهزة الملاحة، إضافة إلى التفاعل مع عشاق القيادة على الطرق الوعرة في المنطقة، ومتابعة أخبارهم، وإبداء الإعجاب بتجاربهم، والتعليق على مغامراتهم، إلى جانب تسجيل مسار الرحلات دون الحاجة إلى استخدام الإنترنت.

ومن ميزات التطبيق الجديدة، إدارة استهلاك بطارية الهاتف المحمول للتمكن من تسجيل مسارات أطول، فضلاً عن إرسال إشارة استغاثة في حال مواجهة أي مشكلة لطلب المساعدة من المستخدمين الآخرين، وإرسال رسائل نصية قصيرة للسائقين الآخرين في الجوار في حال انقطاع خدمة الاتصال بالإنترنت، علاوة على تتبع مسار الرحلة مجدداً ومشاركته مع الآخرين، أو استخدام المسارات التي سجلها المستخدمون الآخرون.

ويمكن تحميل تطبيق «أرضي» من «لاند روفر» عبر متجر «آب ستور» للهواتف التي تعمل بنظام «آي أو إس»، ومتجر «غوغل بلاي» للهواتف العاملة بنظام «أندرويد».