تطبــيق اليوم

Job Aware.. للبحث عن وظائف في 63 دولة

صورة

ينتمي تطبيق Job Aware إلى متجر «أب ستور»، ويندرج تحت فئة «الأعمال» business.

يساعد التطبيق مستخدمه في العثور على الوظيفة التي يرغب فيها، سواء كان العمل المرغوب لبعض الوقت، أو كله، أو لمجرد التدريب.

ويمكن للمستخدم الاستعانة بملمح البحث في التطبيق بطرق عدة، منها البحث عن الوظائف بحسب المدينة التي يسكنها، أو البحث على مستوى أكبر داخل 63 دولة. كما يتيح التطبيق العثور على أحدث الوظائف، اعتماداً على عوامل التصفية، التي تتدرج من البحث عن الوظائف المنشورة في اليوم السابق، وتمتد حتى أسبوعين ماضيين. ويمكن للمستخدم أيضاً أن يخرج الوظائف التي تعرضها شركات التوظيف من نتائج البحث.

ويستطيع ملمح «التتبع» مساعدة المستخدم في تنظيم عملية البحث، وفقاً للأولويات والتفضيلات، إذ يمكن وضع تصور للوظائف كوظائف مرغوبة بشدة، ووظائف تأتي في المرتبة الثانية.. وهكذا.

كما يساعد التطبيق المستخدم على التقدم للوظائف التي يفضلها، وتذكيره بموعد المقابلة. وأيضاً يتيح له تشارك الوظائف ببساطة مع الأصدقاء، وإرسالها أيضاً لنفسه ليتقدم للوظائف من خلال الكمبيوتر الشخصي.

أجري آخر تحديث للتطبيق نهاية نوفمبر الماضي، وبموجبه تم إطلاق الإصدار رقم 2.1.0، الذي دعم أحدث إصدارات نظام التشغيل «آي أو إس».

والتطبيق مجاني، ويعمل بثلاث لغات فقط، هي: الإنجليزية، والصينية البسيطة، والصينية التقليدية، ويصل حجمه إلى 79.2 ميغابايت.

ويحتاج التطبيق إلى نظام التشغيل iOS 10.0، والإصدارات التالية له، ويتوافق مع أجهزة «آي فون»، و«آي باد»، و«آي بود تاتش».

تويتر