«اتصالات» توفر ترقية مجانية لـ «آي فون إكس» للمشتركين في «برنامج آي فون مدى الحياة»

متعاملو «اتصالات» سيتمكنون بموجب عقود تمتد 18 و24 شهراً من اقتناء الهاتف الجديد. غيتي

أعلنت مؤسسة الإمارات للاتصالات «اتصالات»، أمس، توافر أحدث إصدارات هواتف شركة «أبل» الذكية «آي فون إكس» iPhoneX، إذ سيتمكن متعاملو «اتصالات» من تقديم طلبات الشراء المسبقة للهاتف الجديد عبر الموقع الإلكتروني www.etisalat.ae أو من خلال زيارة أي من فروع «اتصالات» في الدولة.

وذكرت «اتصالات» في بيان، أنه يمكن لمستخدمي هاتفي iPhone 7 وiPhone 7 Plus المشتركين في «برنامج آي فون مدى الحياة» الحصول على فرصة الترقية المجانية لهواتف iPhone X أو iPhone 8 أو iPhone 8 Plus وذلك بعد إتمام 12 شهراً من العقد.

وأوضحت أن متعاملي «اتصالات» المشتركين بخطة الدفع الذكي بنظام الفاتورة، سيتمكنون بموجب عقود تمتد 18 و24 شهراً من اقتناء الهاتف الجديد بعد إتمام 12 شهراً من مدة العقد، وعلاوة على ذلك يمكن للعملاء الذين لم يتمّوا 12 شهراً الحصول على هاتف «آي فون» الجديد بعد دفع رسوم الترقية المبكرة للشهور المتبقية من العقد.

وكانت «اتصالات» أطلقت برنامج «آي فون مدى الحياة» الحصري في دولة الإمارات العام الماضي، والذي أتى بالتزامن مع إطلاق هاتفي iPhone 7 وiPhone 7 Plus إذ أتيحت الفرصة لمستخدمي هاتفي iPhone 6s وiPhone 6s Plus بترقية هواتفهم، ما سهل على المشتركين الحصول على آخر إصدارات «أبل» دون الحاجة لانتظار انتهاء مدة العقد.

وقال الرئيس التنفيذي لقطاع الأفراد في «اتصالات»، خالد الخولي، إن «(برنامج آي فون مدى الحياة) الذي تم طرحه للمرة الأولى في العام الماضي جاء لمنح متعاملينا فرصة فريدة لترقية هواتفهم مجاناً والاستمتاع بالجيل الجديد من هواتف (أبل)، فضلاً عن حرصنا المستمر على تمكين المستخدمين من مواكبة أحدث الابتكارات التقنية المتوافرة في العالم».

وأضاف أن «منتجات (أبل) تحظى باهتمام شريحة واسعة من المتعاملين في دولة الإمارات، وبالتالي صُمم (برنامج آي فون مدى الحياة) ليكون الحل الأمثل لتسهيل عملية الحصول على أحدث هواتف الشركة الأميركية بالتزامن مع موعد الإطلاق العالمي».

وبين أنه «يمكن الاشتراك في البرنامج عند اقتناء هاتفي iPhone 8 و iPhone 8 Plus من خلال عقد مدته 12 شهراً أو 24 شهراً مع باقات الدفع الذكي».

تويتر