«بيسينت» تكشف عن مُنبّه الحواس - الإمارات اليوم

«بيسينت» تكشف عن مُنبّه الحواس

المنبه الجديد يوقظ النائم بمزيج من العطر والضوء والصوت. د.ب.أ

كشفت شركة «بيسينت» عن مُنبّه الحواس Sensorwake Trio الجديد خلال فعاليات معرض الإلكترونيات IFA الذي يختتم فعالياته في العاصمة الألمانية برلين غداً.

وأوضحت الشركة الفرنسية أن المنبه Sensorwake Trio يقوم بإيقاظ النائم بمزيج من العطر والضوء والصوت؛ حيث تبدأ مرحلة الإيقاظ، التي تبلغ مدتها ثلاث دقائق، بواحد من 16 عطراً متاحاً مثل الكابتشينو أو نسيم البحر أو الياسمين، بالإضافة إلى ضوء أزرق حيوي ولحن تحفيزي.

وأضافت «بيسينت» أن كبسولات العطور تكفي لما يصل إلى 30 مرة إيقاظ تقريباً، علماً بأن بعض العطور مصنوعة من مواد طبيعية تماماً.

وأشارت الشركة إلى أنه من المقرر طرح مُنبّه الحواس Sensorwake Trio في الأسواق اعتباراً من نوفمبر المقبل بسعر يبلغ نحو 100 يورو.

من جهتها، أطلقت شركة «هواوي» الصينية خلال المعرض جهاز AI Cube، مبينة أن الجهاز الجديد عبارة عن سماعة ذكية تشتمل على «راوتر» للاتصال بالإنترنت عبر شبكة الاتصالات الجوالة LTE. وأوضحت «هواوي» أن السماعة تدعم المساعد الصوتي Alexa من شركة «أمازون»، في حين تتيح وحدة LTE المدمجة سرعات تحميل تصل إلى 300 ميغابت في الثانية.

وأضافت أن الجهاز AI Cube يتيح إنشاء شبكة WLAN لاسلكية وفقاً لمعيار ac داخل المبنى، لافتة إلى أنه من المقرر طرح الجهاز الجديد بالأسواق في منتصف ديسمبر المقبل، غير أنها لم تكشف عن السعر.

 

طباعة