باريس تستضيف «قمة ساب أون نت آب 2018»

«القمة» ستعقد تحت شعار «وحد بياناتك وقُم ببناء مؤسسة ذكية». أرشيفية

أعلنت «نت آب» (NetApp)، الجهة المرجعية لبيانات السحابة الهجينة، أخيراً، عن «قمة ساب أون نت آب» (SAP on NetApp Summit) السنوية، التي ستقام في العاصمة الفرنسية باريس يومي 18 و19 سبتمبر المُقبل. وتجمع هذه القمة، التي ستعقد تحت شعار «وحد بياناتك وقُم ببناء مؤسسة ذكية»، مسؤولي شركة «نت آب» وكبار متعامليها، بالإضافة إلى أبرز الشركاء العالميين في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا.

وستقام قمة هذا العام، التي يترأس جلساتها الرئيسة مدير أول التحالفات العالمية في «نت آب»، رولان فارتنبرغ، في «مركز ساب إكسبرينس آند ليوناردو إنتربرايز»، في باريس، حيث سيشارك فيها متحدثون يمثلون كبرى المؤسسات العالمية، مثل «ساب»، و«مايكروسوفت» (Microsoft)، و«سيسكو» (Cisco)، و«فراونهوفر» (Fraunhofer)، و«ريد هات» (Red Hat)، وغيرها من مؤسسات عالمية.

وقال رولان فارتنبرغ: «شهدنا تحولاً هائلاً من استخدام البيانات في إدارة الأعمال، إلى إدراك أن البيانات هي المحور الرئيس للأعمال. وستشتمل القمة على مجموعة من جلسات النقاش والجلسات المصغرة، حول الحلول التي ستتيح كماً هائلاً من المعلومات حول كيفية الاستفادة المثلى من البيانات لبناء مؤسسة ذكية».