«اتصالات» تُطلق باقة للزوار عبر منافذ إمارة أبوظبي

«اتصالات»: الباقة ستضيف قيمة إلى زوار أبوظبي لاسيما الشريحة المجانية. من المصدر

أعلنت مؤسسة الإمارات للاتصالات (اتصالات) عن شراكتها مع دائرة الثقافة والسياحة وشركة مطارات أبوظبي، لتقدّم «باقة الزوار» للقادمين إلى الدولة عبر جميع منافذ إمارة أبوظبي.

وبموجب هذه الشراكة، سيحصل زوار الدولة على باقة تتضمن شريحة هاتف محمول مجانية، وقسائم خصومات على المشتريات والمطاعم، والعديد من الوجهات الترفيهية. ويمكن للزوار الحصول على هذه الباقة المميزة من مركز معلومات دائرة الثقافة والسياحة داخل صالة القادمين في مطار أبوظبي الدولي.

وقال الرئيس التنفيذي لشؤون المستهلكين في «اتصالات»، خالد الخولي، إن باقة الزوار تعد الأولى من نوعها لزوّار الدولة في أبوظبي، مرحّباً بالعمل مع مختلف المؤسسات الحكومية في أرجاء الدولة، لدعم القطاع السياحي.

وأوضح أن هذه الباقة ستضيف قيمة إلى زوار الإمارة، لاسيما الشريحة المجانية ومجموعة الخصومات المقدمة، كما تعد فرصة مناسبة لـ«اتصالات» لتعزيز الشراكة مع قطاع السياحة، مشيراً إلى أن الباقة صُممت لتلبي مختلف احتياجات وتوجهات زوار العاصمة، ما يتطابق مع توجه القيادة لرفع مؤشر السعادة في الدولة.

من جانبه، قال المدير التنفيذي لقطاع السياحة بالإنابة في دائرة الثقافة والسياحة، سلطان المطوع الظاهري، إن «إمارة أبوظبي استضافت، العام الماضي، أكثر من 4.4 ملايين زائر، ونتطلع إلى شراكة ناجحة مع (اتصالات) لإطلاق باقات وخدمات مصممة لكل السياح في أبوظبي».

وأضاف أن «العديد من الزوار يستخدم تطبيق Visit Abu Dhabi الشامل لاستكشاف الإمارة، ويسرنا الإعلان عن باقة الزوار بالشراكة مع (اتصالات)، لتقديم جملة من الميزات القيّمة لزوار إمارة أبوظبي، والمعززة بأفضل مستويات الخدمة والأسعار والعروض الترفيهية، والضيافة، والتجارب السياحية المميزة».

بدوره، قال الرئيس التنفيذي بالإنابة لـ«مطارات أبوظبي»، عبدالمجيد الخوري: «كوننا البوابة الرئيسة إلى إمارة أبوظبي، فنحن نسعى دائماً لضمان تقديم خدمة متعاملين من الدرجة الأولى للمسافرين القادمين إلى مطار أبوظبي الدولي بجميع مبانيه»، معرباً عن ثقته بأن تلقى الباقة الترحاب من قبل زوار أبوظبي.

تويتر