"هواوي" تنفذ استراتيجية تعتمد على الذكاء الاصطناعي في طرح منتجاتها بالدولة

أفاد مدير عام مجموعة «هواوي المستهلكين» في الإمارات، بيك ين، إن "الإسواق الإماراتية من الأسواق المهمة للمجموعة، اذ حافظت على أداء ثابت في الأسواق المحلية خلال الفترة الماضية، ولا سيما مع مع عودة الطلب على الهواتف والحواسيب والأجهزة القابلة للارتداء إلى مستويات ما قبل "كوفيد 19".
وأشار في تصريحات لـ"الإمارات اليوم"، خلال لقاء صحافي عقدته بدبي أخيرا، إلى أن المجموعة 
تنفذ استراتيجية تعتمد على الذكاء الاصطناعي والابتكار في الأسواق باسم (1+8+N)، حيث: يمثل "1" الهواتف المحمولة ؛ ويمثل الرقم "8" الأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر وأجهزة الواقع الافتراضي والأجهزة القابلة للارتداء والشاشات الذكية والصوت الذكي ومكبرات الصوت الذكية وسماعات الرأس؛ و "N" تمثل أجهزة إنترنت الأشياء.
وأضاف أن "تلك الاستراتيجية تمكن من دمج أنواع مختلفة من الأجهزة ومشاركة قدراتها ومعلوماتها بسلاسة، ما يوفر للمستهلكين تجربة ذكية عبر 5 سيناريوهات رئيسية: المكتب الذكي، واللياقة البدنية، والصحة، والمنزل الذكي وسهولة السفر والترفيه".
وأضاف أنه "نظرا إلى أن الإمارات سوق مهم في منطقتنا، و تماشياً مع هذه الرؤية والاستراتيجية 
أطلقنا منذ بداية عام 2022 ، حوالي 14 منتجًا في أسواق الإمارات، بما في ذلك الأجهزة القابلة للارتداء وسماعات الأذن وأجهزة الكمبيوتر المحمولة والأجهزة اللوحية والهواتف الذكية.
وأشار إلى أن "المجموعة أطلقت إقليمياً من دبي أخيرا  مجموعة جديدة من منتجاتها شملت هاتف «مايت إكس إس 2» القابل للطي، وحاسوب المحمول «مايت بوك إكس برو» والجهاز اللوحي «مايت باد برو» وسماعات «فري بادز برو 2»، بالإضافة إلى حاسوبي «مايت بوك 16 إس» و"مايت بوك دي 16".

تويتر