اتحاد الجوجيتسو يدعم ترشيح الهاشمي لجائزة محمد بن راشد للإبداع الرياضي

أعلن اتحاد الجوجيتسو دعمه لملف ترشيح اللاعبة بلقيس الهاشمي لجائزة محمد بن راشد للإبداع الرياضي عن فئة رياضي ناشئ محلي، من خلال تسليط الضوء على إنجازها الرياضي العالمي ورفعها اسم دولة الإمارات عالياً في المحافل الدولية بعد فوزها بذهبية بطولة العالم للأشبال في رياضة الجوجيتسو 2017 التي أقيمت في مونتينيغرو، وهي لم تتجاوز 14 عاما.

ويأتي إعلان الاتحاد عن دعم ملف اللاعبة بلقيس في وقت تشهد خلاله جائزة محمد بن راشد للإبداع الرياضي إحدى مبادرات محمد بن راشد آل مكتوم العالمية ارتفاعاً في وتيرة التصويت الذي سينتهي يوم 31 ديسمبر الجاري، إلى جانب ستة مرشحين يتنافسون للفوز بالفئة التقديرية ، والتي سيتم الكشف عن الفائز بها في التاسع من يناير المقبل على هامش فعاليات ملتقى الإبداع الرياضي العاشر الذي سيقام في مركز دبي التجاري العالمي.

وقال عبد الله سالم الزعابي مدير الإدارة الفنية بالإنابة في اتحاد الإمارات للجوجيتسو إن دعم الاتحاد لملف ترشيح اللاعبة بلقيس يأتي في سياق السعي المستمر لتكريم الجهود المبذولة والعمل الشاق الذي بذله اللاعبون واللاعبات لتعزيز مكانة الدولة على خارطة رياضة الجوجيتسو العالمية.

وشاركت بلقيس في نحو 30 بطولة محلية ودولية، وفازت في معظمها بميدالية ذهبية، ما مهد الطريق أمامها للمنافسة على الأبسطة العالمية واعتلاء منصات التتويج.

واعتبرت بلقيس أن الحصول على جائزة تحمل اسم صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي ستكون بمثابة أفضل فوز وأرقى مستوى يمكن تحقيقه طوال مسيرتها الرياضية.

طباعة