سالم عبدالرحمن يتحدى أرديشيسكو في ختام بطولة «الوفاء لزايد» لأذكياء الشطرنج

اللاعب المولدوفي فوريل أرديشيسكو. من المصدر

انحصرت المنافسة على لقب بطولة «الوفاء لزايد» للشطرنج، التي ينظمها نادي دبي للشطرنج والثقافة، ويُسدل الستار على منافساتها اليوم، بين الثنائي، الإماراتي سالم عبدالرحمن، والمولدوفي فوريل أرديشيسكو، بعد نهاية الجولة السادسة.

وكان سالم عبدالرحمن قد تغلب على التونسي كمال النجيلي، ليصعد إلى جانب المولدوفي فوريل أرديشيسكو، الذي تغلب على الأستاذ الدولي الكبير الكوبي والتر بارنسيبا.

وجاء في المركز الثاني ثمانية لاعبين، برصيد خمس نقاط، وهم: الأستاذ الدولي الإماراتي سعيد إسحاق، والأذربيجاني المر ماجيراموف، والصربية ليليا درليفتش، والتونسي كمال النجيلي، والمصري فؤاد الطاهر، والسوري طلال حلواني، والإسباني فيكتور ماسكلينكو، والفلبيني كراندنج روبيرتو.

وستشهد الجولة السابعة فك الشراكة بين سالم عبدالرحمن والمولدوفي فوريل أرديشيسكو، إذ يلتقيان على الطاولة الأولى، بينما تشهد الطاولة الثانية لقاء مهماً ومصيرياً للاذربيجاني ألمر ماجيراموف مع الدولي السوري طلال حلواني، وعلى الطاولة الثالثة يخوض الأستاذ الدولي الإماراتي سعيد إسحاق مباراة مهمة وقوية مع الأستاذ الدولي الكبير الإسباني فيكتور ماسكلينكو، وتشهد الطاولة الرابعة لقاء الأستاذة الدولية الصربية ليليا درليفتش مع الدولي التونسي كمال النجيلي، بينما يلتقي الدولي المصري فؤاد الطاهر مع الفلبيني كراندنج روبيرتو.

 

تويتر