بعثة «قوى السيدات» في شباب الأهلي تعود من الأردن بـ 3 ذهبيات

خلال استقبال البعثة بحضور الكمالي. من المصدر

وصلت بعثة فريق ألعاب القوى للسيدات بنادي شباب الأهلي - دبي، مساء أول من أمس، قادمة من العاصمة الأردنية عمان، عقب المشاركة في بطولة عمان الدولية للأندية العربية لألعاب القوى، وتحقيق ثلاث ميداليات ذهبية.

وتعتبر هذه المشاركة هي الأولى للفريق خارجياً، وكان في مقدمة مستقبلي الفريق رئيس اتحاد ألعاب القوى، المستشار أحمد الكمالي، ومدير المنتخبات الوطنية لألعاب القوى، يوسف السرواشي، ومشرف ألعاب القوى بالنادي، سعد المهري، ومدير العلاقات العامة إبراهيم أحمد، والمسؤول الإعلامي، عادل الحمادي.

وتوجه المستشار الكمالي إلى اللاعبات بالشكر على ما قدمنه من مجهود، سواء بالتدريب قبل البطولة أو المشاركة بفاعلية حتى تم إنجاز المهمة بنجاح، وحصد ثلاث ميداليات ذهبية في ثلاث منافسات مختلفة، ما يؤكد نجاح المشاركة، وأكد الكمالي وقوف الاتحاد بجانب اللاعبات، وتذليل أي عقبة قد تقف أمام استمرار تدريبهن وتألقهن، استعداداً للمشاركات القادمة.

وكانت اللاعبة فاطمة الحوسني قد إحرازت ذهبيتين: الأولى في مسابقة دفع الجلة، محققة مسافة قدرها 11.98 متراً، وذهبية في رمي القرص، وتسجيل رقم جديد للدولة بمسافة 45.20، كما فازت زميلتها وداد إبراهيم بالميدالية الذهبية في مسابقة الإطاحة بالمطرقة محققة مسافة قدرها 41.33 متر.

 

تويتر