الكشف عن ضيوف النسخة الـ 12 لـ «مؤتمر دبي الرياضي»

يكشف مجلس دبي الرياضي، صباح اليوم، قائمة المتحدثين من نجوم كرة القدم العالمية وبرنامج الجلسات الخاصة بالنسخة 12 من مؤتمر دبي الرياضي الدولي، الذي يقام يومَي 27 و28 الجاري في منتجع مدينة جميرا، تحت شعار «الاستثمار الحديث في كرة القدم».

ويعقد أمين عام مجلس دبي الرياضي، سعيد حارب، مؤتمراً صحافياً الساعة 11 صباحاً بقاعة المرجان بمدينة جميرا في دبي، لإعلان كل التفاصيل المتعلقة بمؤتمر الاحتراف، بحضور مديرة إدارة الفعاليات الرياضية في المجلس، حصة الكوس، والنجم الفرنسي ولاعب نادي برشلونة السابق، إريك أبيدال.

وكان مجلس دبي قد أعلن، في وقت سابق، عن مشاركة رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، السويسري جياني انفانتينو، في الجلسة الرئيسة للمؤتمر.

وسبق لمؤتمر دبي، في السنوات الماضية، أن استقطب نخبة من الشخصيات الكروية وصناع القرار في الكرة العالمية، وفي مقدمتهم كريستيانو رونالدو الذي شارك في دورتين سابقتين بالمؤتمر، وإيرك أبيدال، ورادميل فالكاو، وتشافي هيرنانديز، وبلال ريبيري، وأليساندرو ديلبييرو، وزين الدين زيدان، وبيب غوارديولا، وجوزيه مورينيو، وأنطونيو كونتي، وفابيو كابيلو، وزيكو، وتشيزاري مالديني، وستيف ماكلارن، وعدد كبير من المشاهير وصناع القرار في كرة القدم العالمية.

تويتر