التقى رئيس وأعضاء اللجنة البارالمبية الآسيوية

منصور بن محمد يشهد ختام دورة الألعاب الآسيوية البارالمبية للشباب

صورة

شهد سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم، رئيس نادي دبي الدولي للرياضات البحرية رئيس اللجنة العليا لحماية حقوق أصحاب الهمم، أمس، ختام دورة الألعاب الآسيوية البارالمبية للشباب دبي 2017، في نسختها الثالثة بنادي دبي لأصحاب الهمم.

وتجوّل سموه في القاعات الرياضية بنادي دبي لأصحاب الهمم، ترافقه وزيرة تنمية المجتمع حصة بنت عيسى بوحميد، ورئيس نادي دبي لأصحاب الهمم نائب رئيس اللجنة المنظمة للألعاب الآسيوية البارالمبية مدير الألعاب ثاني جمعة بالرقاد، ورئيس اللجنة البارالمبية الآسيوية ماجد العصيمي، حيث شهد سموه جانباً من منافسات اليوم الختامي في مسابقتي تنس الطاولة ورفعات القوة، كما قام بجولة في القرية التراثية المصاحبة للحدث.

كما التقى سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم، رئيس وأعضاء اللجنة البارأولمبية الآسيوية، وشارك في تتويج أبطال اليوم الختامي للبطولة.

وتوجه رئيس نادي دبي لأصحاب الهمم نائب رئيس اللجنة المنظمة للألعاب الآسيوية البارالمبية مدير الألعاب ثاني جمعة بالرقاد، بالشكر إلى سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي، على رعايته للنسخة الثالثة لدورة الألعاب الآسيوية البارالمبية للشباب دبي 2017، وسمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم، على تشريفه لحفل الافتتاح وحضور فعاليات اليوم الختامي.

وشارك في منافسات دورة الألعاب الآسيوية البارالمبية للشباب، التي تُقام للمرة الأولى بمنطقة الشرق الأوسط، 800 لاعب ولاعبة من 30 دولة تنافسوا في سبع ألعاب، وهو الرقم الأكبر من حيث المشاركة في مثل هذه البطولات القارية، وهي ألعاب القوى ورفعات القوة وكرة الطاولة وكرة الهدف والريشة الطائرة والبوتشيا والسباحة.

وأثنى رئيس اللجنة البارالمبية الآسيوية ماجد العصيمي، على اهتمام القيادة الرشيدة برياضة أصحاب الهمم، ما أعطى نسخة دبي زخماً كبيراً، وحققت الأهداف التي أقيمت من أجلها.

وشهدت نسخة دبي مشاركة قياسية من حيث عدد الدول، لتنجح الإمارات في استضافة هذا الحدث الآسيوي المهم في زمن قياسي، والذي شاركت فيه 100 من كبار الشخصيات و500 متطوع ومتطوعة، وما يزيد على 1200 من الوفود التي شاركت في الحدث.

تويتر