بمشاركة سعود الزعابي ومصيوف حسن وعلياء سعيد

المنتخب يستعد لـ «القوى الآسيوية» بمعسكر المغرب

من مشاركة سابقة لمنتخب القوى. من المصدر

يواصل منتخب الإمارات لألعاب القوى تحضيراته بقوة للمشاركة في دورة الألعاب الآسيوية للصالات المغلقة، التي تقام في العاصمة التركمانية عشق آباد، من 15 سبتمبر المقبل، حتى 27 منه.

ويتحضر المنتخب لهذا التحدي الآسيوي، من خلال معسكره الحالي بمدينة إيفران المغربية، ومن المتوقع أن يضم وفد الإمارات المشارك في البطولة الآسيوية، النجوم: سعود الزعابي ومصيوف حسن المشاركَين في مسابقتي 800م و1500م، وعلياء سعيد، التي تنافس في 1500م و3000م، وهذا بجانب الإداري يوسف سرواش، والمدير الفني سعيد عويطة، ويوسف المهيري. ويذكر أن معسكر إيفران ينتهي يوم 14 سبتمبر المقبل، على أن يلتحق الوفد مباشرة بوفد اللجنة الأولمبية المشارك في الدورة الآسيوية. من جهة أخرى، يواصل منتخب السيدات والفتيات تدريباته اليومية على ملعبي شرطة دبي ونادي الوصل، تحت إشراف المدربة جيلينا أرجدين، والمدرب فيلاديمير برجدين، ويضم الفريق عيسى وعلياء الحمادي وفاطمة الحوسني وميرة غلوم وعلياء المعمري ومريم يوسف ووداد إبراهيم.

في المقابل، يخوض منتخب المسافات الطويلة تدريبات حالياً في منطقة سلولتا في إثيوبيا، استعداداً لبطولة الخليج في سلطنة عمان ديسمبر المقبل. وينخرط لاعبو الرمي في معسكر بولندا، كما يخوض لاعبو المسافات القصيرة (السرعات) تدريبات محلية.

من المتوقع أن يعقد اتحاد القوى برئاسة المستشار أحمد الكمالي، عضو مجلس إدارة الاتحاد الدولي رئيس اتحاد الإمارات اجتماعاً بعد إجازة عيد الأضحى المبارك، تتم فيه مناقشة مشاركات عام 2018 بما فيها دورة آسيا، وبطولة العرب بتونس نوفمبر المقبل.

طباعة