اللجنة المؤقتة للأهلي تبحث التعاقد مع لاعبين جدد والحفاظ على مكتسبات النادي

خليفة سليمان ترأس اجتماع أمس. من المصدر

عقدت اللجنة المؤقتة لإدارة وتنظيم شؤون النادي وشركة الأهلي لكرة القدم ثاني اجتماعاتها أمس، بقاعة الاجتماعات في شركة كرة القدم بالنادي، برئاسة خليفة سليمان وبحضور أعضاء اللجنة خالد الفلاسي، والمستشار أحمد الكمالي، والعميد علي عتيق بن لاحج، والمستشار عيسى بن سبت، وعبدالكريم الحاج. ورحب خليفة سليمان بأعضاء اللجنة متمنياً لهم التوفيق في مهمتهم، واطلع على سير أعمال النادي، وناقش مع أعضاء اللجنة سير العمل في المرحلة المقبلة، إذ تم توزيع المهام على أعضاء اللجنة من أجل تسيير أعمال النادي خلال الفترة المقبلة، على أن تواصل اللجنة اجتماعاتها بصورة دائمة، إذ ستعقد اجتماعها الثالث ظهر اليوم.

وأكد مصدر لـ «الإمارات اليوم» أن الاجتماع شهد الحديث عن العديد من الملفات المهمة، أهمها الحفاظ على المسيرة الإيجابية التي يقدمها الأهلي في السنوات الأخيرة، لافتاً إلى أن الاجتماعات مستمرة، بعقد اجتماع ثالث اليوم، لتحديد بعض الأمور الإدارية.

وأضاف: «التركيز سيكون على حسم بعض الملفات، أبرزها التعاقد مع اللاعب الآسيوي، بعد رحيل الكوري كوون كيونغ إلى تيانغين الصيني، إضافة إلى التعاقد مع لاعبين جدد في حال وجود أسماء على الساحة قد تشكل الإضافة إلى الفريق، الذي يضم نخبة من اللاعبين الدوليين».

وكان فريق الأهلي واصل تدريباته يوم أمس في مجمع ند الشبا بدبي، إذ حرص الجهاز الفني على قيام اللاعبين بتأدية بعض التدريبات الترفيهية بلعب الكرة الطائرة بالقدمين والرأس، خصوصاً أن الفريق ودع منافسات بطولة الكأس بعد الخسارة من العين، ويستعد لمواجهة الجزيرة في نصف نهائي كأس الخليج العربي 9 الجاري في أبوظبي.

تويتر