جمعية الرياضيين تحتفل بتخريج مدربين مواطنين في الألعاب الجماعية

خلال حفل ختام دورة إعداد المدربين المواطنين في الألعاب الجماعية. من المصدر

أقامت جمعية الرياضيين، أول من أمس، بمقر الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة في دبي، حفل ختام دورة إعداد المدربين المواطنين في الألعاب الجماعية، التي نظمتها الجمعية على ثلاثة مستويات، أقيم المستوى الأول منها في نوفمبر الماضي في مركز إعداد القادة في دبي، وأقيم المستوى الثاني في الأسبوع الأخير من شهر مارس الماضي، والثالث في مايو الماضي، بالنادي الأهلي بدبي.

حضر الحفل رئيس اتحاد كرة السلة اللواء إسماعيل القرقاوي، ورئيس اتحاد كرة اليد محمد عبدالكريم جلفار، ورئيس اتحاد الكرة الطائرة يوسف الملا، وممثلو الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة عمر خلف، وأحمد بركات، وعمرعبدالرحمن.

وقدم رئيس مجلس إدارة جمعية الرياضيين، الدكتور أحمد الشريف، عرضاً مرئياً، أوضح من خلاله المدة التي استغرقتها الثلاثة مستويات للدورة، التي بلغ مجموعها 62 ساعة دراسية، اشتملت على الجانبين النظري والعملي، كما أوضح أن المستوى الأول من الدورة التحق به 34 مدرباً ولاعباً من المواطنين في مختلف أندية الدولة.

وأضاف: «اليوم يتم تخريج 13 مدرباً ممن أكملوا الثلاثة مستويات، والاختبار التحريري للدورة الذي يعد اجتيازه الأول من نوعه في الدولة كشرط للحصول على شهادة إتمام الدورة».

وأضاف الشريف: «هذه الدورات تؤهل كوادر وطنية فنية قادرة على تطوير الألعاب الجماعية، وتخدم مسيرة التنمية المستدامة التي تشكل الرياضة فيها قوة هائلة، لما لها من أثر وتأثير في دعم قدرات الشباب، واستثمار طاقاتهم وتوجيهها نحو إعدادهم للقيام بأدوارهم في المجتمع بكفاءة».

 

تويتر