نادي دبي للفروسية يحصل على «الآيزو»

«طيران الإمارات» ترعى كأس ولي عهد دبي للقدرة

من المؤتمر الصحافي لإعلان الرعاية. من المصدر

أعلنت اللجنة المنظمة لكأس ولي عهد دبي للقدرة عن رعاية «طيران الإمارات» للحدث الذي يقام غداً في مدينة دبي الدولية للقدرة بسيح السلم.

 جاء ذلك خلال المؤتمر الصحافي الذي عقد أمس بفندق ميدان بدبي للإعلان عن تفاصيل كأس ولي عهد دبي، إذ حضر المؤتمر الصحافي مدير عام نادي دبي للفروسية، محمد عيسى العضب، ونائب رئيس أول «طيران الإمارات» لدائرة العمليات التجارية، الشيخ ماجد المعلا، وعضو مجلس إدارة هيئة الإمارات لسباق الخيل رئيس لجنة السباقات بمضمار ميدان، مليح لاحج البسطي.

المهرجان يعزز رياضة الفروسية

أكد عضو مجلس إدارة هيئة الإمارات لسباق الخيل رئيس لجنة السباقات بمضمار ميدان، مليح لاحج البسطي، أن المهرجان يعزز رياضة الفروسية في الدولة التي ظلت تجد من القيادة الرشيدة كل الدعم والمؤازرة، مشيداً بالرعاية الكريمة من «طيران الإمارات» التي لها دور كبير في جميع الفعاليات التي ينظمها ميدان.

من جهته، أكد محمد عيسى العضب أن إسدال الستار على موسم سباقات القدرة بدبي بكأس ولي عهد دبي للقدرة غداً هو مسك الختام، موضحاً أن كأس ولي عهد دبي من أبرز الفعاليات التي تستضيفها مدينة دبي الدولية للقدرة، بجانب كأس محمد بن راشد آل مكتوم للقدرة.

وأضاف: «تم تصميم المهرجان ليكون مثيراً تنافسياً بين للفرسان على مختلف المستويات، لإظهار وتبادل الخبرات في سباقات من الطراز الأول، وبذلك يرتقي إلى وصفه كحدث ختامي للفرسان والفرق المتنافسة، وسيشهد السباق مشاركة عددية كبيرة، إذ يشارك 25 فارساً وفارسة من خارج الدولة في الحدث، بجانب فرسان الإمارات».

وكشف العضب أن نادي دبي للفروسية حقق إنجازاً جديداً مهماً، يعد علامة فارقة في مسيرة تطوره، وهو حصوله على شهادة إقرار واعتماد للجهات التي تطبق مواصفات عالمية الطراز في خدماتها وأنظمتها على نحو يضمن الجودة والسلامة والكفاءة، وهي شهادة «الآيزو».

من جهته، قال نائب رئيس أول «طيران الإمارات» لدائرة العمليات التجارية، الشيخ ماجد المعلا: «يسعدنا أن نواصل مشاركتنا في رعاية كأس ولي عهد دبي للقدرة، ونحن على ثقة بأن السباق سيواصل تحقيق المزيد من النجاح هذا العام». وأضاف: «لقد ارتبطت طيران الإمارات ارتباطاً وثيقاً بالرعاية الرياضية عامة، وبرعاية سباقات الخيل والفروسية في العالم، إذ إن سباقات الخيل هي رياضة الآباء والأجداد، كما أن لها عمقاً في جذور الثقافة والتراث العربي، ونحن ملتزمون بدعم السباقات داخل الدولة وخارجها». وتابع: «نحن شركاء للعديد من أندية ومضامير سباقات الخيل في العالم، ورعايتنا لهذا السباق تأتي تأكيداً لالتزامنا نحو هذه الرياضة الرائعة، وتشمل رعايتنا كأس دبي العالمي، وكرنفال كأس ملبورن في أستراليا، وبطولة (بريدرز كب) في الولايات المتحدة الأميركية، إضافة إلى السباقات التي تقام في المملكة المتحدة ودول أوروبية أخرى، ونحن نفتخر برعاية كأس ولي عهد دبي للقدرة لهذا العام». من جانبه، توجه مليح لاحج البسطي بالشكر إلى سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، على دعمه ورعاية لهذا السباق الذي يعتبر جزءاً من مهرجان سموه الذي يضم عدداً من السباقات لمختلف الفئات.

تويتر