تنطلق جولتها الأولى الجمعة في أبوظبي تحت عنوان «شكراً خليفة»

بن حريز وبالسلاح أعينهما على التتويج في «دراجات الإمارات المائية»

المر بن حريز وخليفة بالسلاح استعدا لتحقيق إنجازات مشرّفة في البطولة. من المصدر

يشارك ثنائي الإمارات، المر بن حريز وخليفة بالسلاح عضوا فريق «سكاي دايف دبي»، بقوة في بطولة الإمارات لسباقات الدراجات المائية ضمن فئتي «المحترفين مفتوح واقف وجالس» التي تقام في الفترة بين التاسع من يناير والـ14 من مارس 2014.

وتنطلق الجولة الأولى من فعاليات البطولة، بعد غد في أبوظبي، تحت عنوان «شكرا خليفة»، وسط مشاركة واسعة من ابطال دوليين يمثلون نحو 15 دولة، ما يرفع من وتيرة المنافسة، ويمنح البطولة طابعاً عالمياً.

وأكد البطلان الإماراتيان اللذان يعتبران اصغر ثنائي على مستوى العالم في سباقات الدراجات المائية للمحترفين، أن مشاركتهما في البطولة تشكل تحديا كبيرا بالنسبة لهما، حيث يدافع خليفة بالسلاح عن لقبه، بعد أن فاز العام الماضي ببطولة الدولة للمحترفين جالس، في حين يستعد المر بن حريز للفوز بالمركز الاول، بعد ان حل ثالثا في بطولة موسم 2013.

وقال المشرف العام على الثنائي الإماراتي، حريز المر بن حريز، إن «موسم السباقات للعام الحالي سيكون مميزا وقويا بكل المقاييس، نتيجة مشاركة ابطال دوليين مخضرمين، بسبب الظروف المناخية في الوقت الراهن في أوروبا واليابان وأميركا، وتعذر إقامة السباقات في هذه الفترة من السنة، ما ينقل البطولة من الطابع المحلي إلى العالمي».

وأضاف أن «أبطال الإمارات جاهزون للمنافسة وكسب المراكز الاولى في المحترفين، حيث تتكثف مشاركتهم ونحن نشد على أيديهم ليجعلوا بطولة 2014 من أفضل المواسم».

طباعة