البطولة تحظى بمشاركة أفضل نجوم العالم

رحلة بانكوك تغري «السيدات الأنيقات» في «غولف أبوظبي»

الأسكتلندية كاتريونا ماثيو حاملة لقب الجولة الأوروبية للسيدات ست مرات. من المصدر

تقيم هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة الجهة المنظمة لبطولة أبوظبي «إتش إس بي سي» للغولف المقررة خلال الفترة من 16 إلى 19 يناير الجاري، فعاليات ترفيهية متنوعة على هامش المنافسات حيث نظمت بطولة خاصة للسيدة الأكثر أناقة، سيتم اختيارها في اليوم الثاني للبطولة، ومنحها جائزة مدفوعة التكاليف لشخصين إلى مدينة بانكوك، بالتعاون مع فندق سانت ريجيس و«الاتحاد للطيران».

وحثت اللجنة المنظمة السيدات على التألق بارتداء الملابس الأنيقة والفساتين، لاختيار صاحبة أفضل فستان التي ستفوز برحلة بانكوك، وأكدت أن فريق الكشافة على الفساتين سيختار الفساتين التي تبرز شخصية المرأة وأناقتها، وأوضحت اللجنة أن الدخول إلى اليوم الثاني للبطولة سيكون بصورة مجانية لكل السيدات، حتى يتسنى تنافس أكبر شريحة ممكنة من السيدات على لقب الأناقة.

وتقام بطولة أبوظبي «إتش إس بي سي» للغولف العام الجاري على الملعب الوطني في نادي أبوظبي للغولف، وبإمكان الجمهور الحصول على تذاكر البطولة عبر الموقع الرسمي www.abudhabigolfchampionship.com والموقع www.ticketmaster.ae. وتصل أسعار التذاكر إلى 50 درهماً لليوم و150 درهماً لأربعة أيام. فيما سيتمكن الضيوف المقيمون في أي من فنادق أبوظبي من الدخول إلى البطولة بصورة مجانية.

وتحظى البطولة بمشاركة حاملة لقب الجولة الأوروبية للسيدات ست مرات، الأسكتلندية كاتريونا ماثيو، أما على صعيد الرجال فيشارك أفضل لاعبي الغولف في العالم يتقدمهم النجم الويلزي جيمي دونالدسون الفائز بلقب النسخة الماضية لعام 2013، وينافسه على اللقب الجديد ثلاثة لاعبين مصنفين ضمن المراتب الـ11 الأولى عالمياً، فضلاً عن أحد نجوم الجولة الأوروبية عند محاولته الدفاع عن لقبه في البطولة. ويتطلع كل من روري ماكلروي، المصنف الثالث على العالم، وجستين روز حامل لقب بطولة الولايات المتحدة المفتوحة والمصنف الخامس على العالم، ولوك دونالد المصنف الـ11 على العالم، وسفير أبوظبي العالمي للغولف ماتيو ماناسيرو المصنف الـ28 على العالم، للفوز بكأس الصقر المجنح للبطولة التي تصل مجموع جوائزها إلى 2.7 مليون دولار أميركي، والتي تعد أكبر جائزة في بطولات «المرحلة الصحراوية» الإقليمية من الجولة الأوروبية للمحترفين.


ماثيو تقود ورشة لتعليم الغولف في «ياس لينكس»

http://media.emaratalyoum.com/images/polopoly-inline-images/2014/01/73522.jpg

يشهد ملعب «ياس لينكس»، أحد ملاعب الغولف المرموقة في أبوظبي، فعالية خاصة بالسيدات عندما تقوم حاملة لقب الجولة الأوروبية للسيدات ست مرات، الأسكتلندية كاتريونا ماثيو، بتدريبهن من خلال ورشة تعليم ستكون حصرياً لعضوات نوادي الغولف في أبوظبي.

وستقدم النجمة الأسكتلندية خلال الورشة نصائح حصرية للسيدات، خصوصاً أنها تمتلك خبرة في اللعبة بصفتها بطلة بطولة ابردين لإدارة الأصول للسيدات الأسكتلندية المفتوحة في سبتمبر الماضي.

ويقتصر عدد المقاعد في ورشة كاتريونا على 75 شخصاً، ويتم تخصيصها لمن يسجل أولاً بين كل عضوات نوادي الغولف في أبوظبي.

طباعة