الكربي والمرزوقي يكسبان أول جولتين في دولية العين لقفز الحواجز

من منافسات اليوم الأول لبطولة العين الدولية لقفز الحواجز. من المصدر

فاز الفارس الإماراتي حمد علي الكربي، من نادي الشارقة للفروسية على ظهر الجواد يوكيس دي مارتن، بالمركز الأول في الجولة الأولى من بطولة العين الدولية لقفز الحواجز، التي تقام برعاية سمو الشيخ محمد بن خليفة بن زايد آل نهيان، عضو المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي رئيس نادي العين للفروسية والرماية والغولف، ودعم من شركة «لونجين» وبإشراف الاتحاد الدولي للفروسية وبالتعاون من اتحاد الإمارات للفروسية. وكانت البطولة انطلقت أول من أمس، على ملعب الفروسية في العين بمشاركة عدد كبير من الفرسان يمثلون 19 دولة خليجية وعربية وآسيوية وأوروبية.

وحلت الفارسة شريا راديا، من مركز الإمارات للفروسية في مركز الوصيف على ظهر الجواد «زاراه»، يليها فارهنج صديقي من نادي جبل علي للفروسية على ظهر الجواد «جيقي» في المرتبة الثالثة، بينما حل الفارس محمد عبدالله كتيف من مركز الإمارات للفروسية على ظهر الجواد «كاليوز» في المركز الرابع. وشارك في هذه الجولة تسعة فرسان أكملوا الجولة دون ارتكاب أي خطأ ليحصل كل منهم على جائزة مالية قدرها 500 درهم.

وفي الجولة الثانية التي شارك فيها 47 فارساً استطاع 20 منهم أن ينهوا السباق دون أخطاء، ليتم تحديد المراكز بالرجوع إلى الزمن الذي قطعه كل منهم ليتصدر الفارس خالد سعيد المرزوقي من نادي الإمارات للتراث هذه الجولة على ظهر الجواد «الموريات»، وحل حميد عبدالله خليفة من نادي عجمان للفروسية على ظهر الجواد «المتمكن» في المركز الثاني، تلاه ألكسندر موليجاني من مركز الحمراء للفروسية في المرتبة الثالثة.

 

طباعة