منتخـب الإمارات للسنوكـر يعود إلى أرض الوطن

عاد إلى البلاد منتخب الامارات للسنوكر قادما من الدوحة بعد ان حقق الفوز بكأس بطولة الخليج ال 14 للسنوكر وحصد أربع ميداليات (اثنتان ذهبيات) بعد فوزه ببطولتي الفرق وفردي الناشئين وفضية فردي الرجال وبرونزية الزوجي.

وكان في استقبال البعثة بمطار دبي كل من تمجيد عبد الله نائب رئيس اتحاد البلياردو والسنوكر وعبد الله ميران المدير المالي وعبد الله الدوسري عضو مجلس الإدارة وعبد الله النوبي مدير العلاقات العامة باللجنة الأولمبية الوطنية.

وتوجت الميداليات والورود أعناق اللاعبين الذين أضافوا إنجازا جديدا غير مسبوق للرياضة الإماراتية بعد فوزهم بالبطولة الخليجية للمرة الرابعة عشرة على التوالي مما جعله يلقب بالمنتخب الذهبي.

واهدى المنتخب هذا الانجاز التاريخي الى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد ال نهيان رئيس الدولة والى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد ال مكتوم نائب الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي.

واشار سلطان الجوكر رئيس البعثة وأمين السر العام للاتحاد الى أن هذه البطولة شهدت منافسة شديدة نظرا لارتفاع مستوى اللعبة في الدول الخليجية فى الاونة الاخيرة كما زاد الاهتمام بها الى درجة أن بعض هذه الدول قد
بدات بالفعل في نشر هذه اللعبة فى المدارس.

ودعا الى ضرورة العمل على نشر هذه اللعبة بالامارات لتكوين كوادر جديدة قادرة على المحافظة على انجازات المنتخب الوطني الذي يعتبر بحق ثروة حقيقية وبطلا متوجا استطاع ان يحافظ على البطولة على مدى 14 عاما
متواصلة وهو انجاز جدير بالفخر والاعتزاز كما ان لاعبى المنتخب استطاعوا ان يحققوا الكثير من الانجارات على المستوى القارى الاسيوى.

طباعة