EMTC

«التكنولوجيا التطبيقية» بطل السلة المدرسية

جانب من تتويج الفائزين. من المصدر

توج فريق معهد التكنولوجيا التطبيقية بكأس بطولة السلة المدرسية، بعد فوزه على دبي الوطنية بالبرشاء 29/15 في المباراة النهائية.

وشهد اللقاء الذي أقيم في صالة معهد التكنولوجيا التطبيقية في دبي، وزير التربية والتعليم رئيس اتحاد الرياضة المدرسية الدكتور حنيف حسن علي.

وقام د. حنيف حسن عقب انتهاء المباراة النهائية للبطولة التي خصصت لطلاب المرحلة الثانوية في دبي والإمارات الشمالية، بتتويج فريق معهد التكنولوجيا التطبيقية بالكأس والميداليات الذهبية، وفريق دبي الوطنية بكأس المركز الثاني والميداليات الفضية، وفريق دبي للتربية الحديثة بكأس المركز الثالث والميداليات البرونزية.

وهنأ وزير التربية والتعليم اللاعبين وإدارات مدارسهم بالفوز، كما شكر المدارس التي حرصت على المشاركة في البطولة، ما يؤكد قناعتها بأهمية النشاط الرياضي في حياة الطالب بالاهتمام نفسه الذي توليه للجانب الأكاديمي.

وأعرب الدكتور حنيف حسن عن سعادته بالمستوى الفني المرتفع لطرفي النهائي، خصوصاً الفريق البطل الذي يضم نخبة من لاعبي الأندية.


اتحاد الشطرنج يحتفل بختام الموسم اليوم
يحتفل اتحاد الإمارات للشطرنج في الساعة السابعة من مساء اليوم بختام الموسم الرياضي لعام ،2008 وذلك بمقر نادي عجمان للشطرنج والثقافة، حيث سيتم تكريم الأندية واللاعبين الفائزين بجوائز الموسم الرياضي السابق.

كما يكرم الاتحاد الأندية الفائزة بالمراكز الثلاثة الأولى في بطولة الدوري العام، وهي: الشارقة ودبي وأبوظبي، والبطل سالم عبدالرحمن الفائز بجائزة أحسن لاعب لعام ،2008 ونورة محمد صالح أحسن لاعبة، وطلال محمود وأمنة نعمان وموزة المنصوري أفضل الناشئين والناشئات، ونادي دبي بكأس التميز وأبوظبي بالمركز الثاني. ويعتبر موسم 2008 الذي قاده رئيس اتحاد اللعبة الدكتور سليمان الفهيم، من المواسم المتميزة للشطرنج الإماراتية، حيث تم حصد 20 ميدالية ملونة في البطولات العربية والدولية والعالمية منها تسع ميداليات ذهبية، ست ميداليات فضية، خمس ميداليات برونزية خلال الأشهر الستة الأخيرة من العام الماضي.
دبي ــ الإمارات اليوم

طباعة