العهدة على الراوي

-- يمر المدرب الشهير بحالة من القلق والتوتر وعدم الارتياح، لاسيما في اعقاب الدعوات الاخيرة التي ظلت تطالب برحيله في اعقاب الاخفاقات المتتالية التي تعرض لها الفريق الكبير الذي يتولى تدريبه.

-- يقال والعهدة على الراوي: ان بعض المسؤولين عن هذا الفريق يدعمون بقوة هذا المدرب، من اجل الاستمرار في قيادته الفريق خلال الفترة المقبلة، لكنهم في الوقت نفسه يخشون من تزايد حالة الغضب في الاوساط الرياضية، في حال استمرت نتائج الفريق في التراجع.

وتردد أن الجهة المسؤولة عن الفريق تبحث في امكانية ايجاد حلول وسط، بحيث لا يكون المدرب هو الضحية وكبش فداء نتيجة تعثر الفريق.

-- هدد النادي المعروف بتصعيد قضيته ضد المسؤول الرياضي الكبير، متهما إياه بأنه يعمل لمصالحه الشخصية من دون مراعاة مصالح الاندية، رغم ان الجهة التي يعمل بها تعد مسؤولة بشكل مباشر عن شؤون الاندية، يقال والعهدة على الراوي: ان المنصب المزدوج الذي يشغله المسؤول المعني، يجعله في كثير من الاحيان في دائرة الاتهام، رغم اعلانه اكثر من مرة تركه موقعه السابق وتفرغه بصورة كاملة مهام منصبه الحالي، خدمة للمصلحة العامة، واسهاما منه في تطوير العمل الرياضي، لاسيما أنه يعد من الخبرات الرياضية المشهود لها بالكفاءة.

طباعة