EMTC

دومينيك: نهدف لتجاوز الدقائق الأولى وتسجيل هدف مبكر

قال الفرنسي دومينيك، المدير الفني للأبيض، إنه يسعى من خلال خطته في مباراة اليوم الى تجاوز الدقائق الاولى من المباراة والتي دائما ما تكون عصيبة ومليئة بالمفاجآت بسبب توتر اللاعبين.

وأشار الى ان «تسجيل هدف مبكر والحفاظ على نظافة الشباك هو طريق المنتخب للفوز بالمباراة والحصول على النقاط الثلاث».

وبدا على دومينيك الهدوء والثقة بقدرة لاعبي المنتخب على تجاوز مباراة اليوم التي ستقام ضمن الجولة الثانية من التصفيات الآسيوية المؤهلة الى نهائيات القارة.

وأسهم الفوز الكبير على ماليزيا بخمسة اهداف نظيفة ضمن الجولة الأولى في ثقة الجهاز الفني بقدرات اللاعبين وكذلك ثقة اللاعبين بأنفسهم.

لكن دومينيك اعترف بان مباراة اوزباكستان ستكون مختلفة عن لقاء ماليزيا وفسر ذلك قائلاً «المنتخب الاوزبكي قوي ويضم لاعبين متميزين يلعبون في دوريات قوية، خصوصاً في اوروبا، الامر الذي أسهم في قوته، وشاهدت له اكثر من مباراة في التصفيات المؤهلة الى كأس العالم ووجدته فريقا محترما ويتمتع بطموح كبير، وهو حسب التصنيف المعترف به من قبل الاتحاد الدولي يأتي في صدارة فرق المجموعة الثالثة».

واشار المدير الفني للمنتخب الوطني الى ان «الأبيض قادر على الفوز والحصول على العلامة الكاملة في حال تحلى اللاعبون بالإصرار والالتزام واللعب بروح الجماعة مثلما حدث في مباراة ماليزيا».

واكد ان المنتخب استفاد من كأس الخليج، على الرغم من الخروج من الدور الاول، وقال «أسهمت المباريات التي خاضها المنتخب في كأس الخليج في تطور الفريق وزيادة التجانس والتفاهم بين اللاعبين، وهو الامر الذي مكننا من تحقيق فوز كبير ومستحق على ماليزيا وهو ما نتمنى أن يتكرر في مباراة اليوم».

طباعة