126 لاعباً يشاركون في «غولف دبي»

أشهر اللاعبين يشاركون في البطولة. من المصدر

اكتمل عقد اللاعبين المشاركين في بطولة «دبي ديزرت كلاسيك» للغولف بنسختها الـ«20» التي تقام على ملاعب المجلس بنادي الإمارات وتستمر حتى الأول من فبراير المقبل تحت رعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، ويبلغ مجموع جوائزها 2.5 مليون دولار.

ويشارك في البطولة 126 لاعباً يبدأون تدريباتهم اعتباراً من اليوم، ليشهد الملعب الفرعي غداً منافسات بطولة «ليغر كورب» التي تبدأ الساعة الثالثة عصراً بمشاركة 16 لاعباً محترفاً يشكلون ثمانية فرق.

ورحب رئيس مؤسسة الغولف في دبي، محمد العبار، بجميع النجوم المشاركين في البطولة، معبراً عن أمله في أن يتمتعوا بأيام رائعة في دبي، وقال «النجاحات التي تحققت منذ انطلاق البطولة عام 1989 يواكب طموحات الإمارة بما يقدمه أساطير اللعبة في البطولة الأشهر».

وأشار رئيس البطولة محمد بوعميم إلى أن تعاون كل الجهات المسؤولة مع مؤسسة الغولف في دبي كان وراء النجاح الكبير الذي حققته بطولة دبي الثالثة لغولف السيدات المحترفات وكانت محل إشادة الأوروبيين.

وأكد بوعميم راحة ضيوف البطولة من لاعبين ومرافقين ومشاهدين حتى يخرج العمل بأفضل صورة، كما تعود الجميع من دبي والأحداث التي تستضيفها.

وكان فريق العمل في مؤسسة الغولف في دبي قد بذل جهوداً ضخمة خلال الأيام القليلة الماضية لوضع اللمسات النهائية على كل المرافق التي ستسهل من مشاركة اللاعبين ومتابعة الجماهير خصوصاً العائلات التي سوف تصطحب أبناءها.

كما حرصت اللجنة المنظمة على إعداد المنطقة الترفيهية الخاصة بالجمهور والتي سيتوافر فيها الوجبات السريعة والمرطبات وبشكل يسهم في تلبية كل احتياجات الجمهور ومختلف الأعمار، كما تم إعداد شاشة عرض تلفزيونية عملاقة لكي تتيح للجمهور خلال وجوده في المنطقة الترفيهية من دون عناء وفي كل مناطق ملعب المجلس وفي كل الحفر الـ18.

وتم افتتاح المركز الإعلامي للبطولة والذي يضم العديد من التجهيزات الفنية التي تسهل عمل الإعلاميين، من أجهزة كمبيوتر ثابت ومحمول وهواتف ومركز للمؤتمرات الصحافية ومطعم، إلى جانب كل المطبوعات المتعلقة بالبطولة واللاعبين المشاركين فيها.

طباعة