العملاق المصري بيج رامي يحصل على مبلغ مالي كبير بعد تتويجه بلقب "مستر أولمبيا" (فيديو)

توج المصري  رامي السبيعي "بيج رامي" بلقب مسابقة مستر أوليمبيا العالمية لكمال الأجسام للعام الثاني على التوالي.

وتفوق بيج رامي على الأمريكي براندون كوري الفائز باللقب عام 2019 كما تفوق على الإيراني هادي جوبان الذي حل ثالثا.

وجاء الأمريكي هانتر لابرادا في المركز الرابع ثم حل مواطنه نيك ووكر في المركز الخامس.

وبات بيج رامي أول بطل عربي وإفريقي يفوز بلقب مستر أولمبيا مرتين متتاليتين.

ويتصدر الأمريكي لي هاني ومواطنه روني كولمان قائمة الفائزين بلقب مستر أولمبيا، بواقع ثمانية ألقاب لكل منهما ويقتسم النمساوي- الأمريكي ارنولد شوارزنيجر والأمريكي فيل هيث المركز الثاني بسبعة ألقاب لكل منهما.

واستطاع بيج رامي الفوز بالمركز الأول للعام الثاني على التوالي في البطولة التي تعد من أبرز بطولات كمال الأجسام في العالم، وحصل على جائزة بلغت قيمتها 400 ألف دولار.

وبيج رامي من مواليد 16 سبتمبر 1984.

وعقب الإعلان عن فوز بيج رامي تصدر هاشتاغ يحمل اسمه مواقع التواصل الاجتماعي حيث احتفى الكثيرون بالإنجاز الرياضي الذي حققه، وكان من أبرز المهنئين الممثل المصري محمد هنيدي الذي كتب عبر حسابه بموقع تويتر: "مبروك رامي مستر أولمبيا للمرة الثانية ... مبروك لمصر".

وعلق ممدوح السبيعي المعروف بـ«بيج رامى» على احتفاظه بلقب مستر أولمبيا بنسخة عام 2021 للعام الثانى على التوالي قائلا: "تعالى تعالى جنب أخوك مكانك محفوظ الحمد لله".

وكان رئيس الاتحاد المصري والعربي والإفريقي، ونائب أول الاتحاد الدولي لكمال الأجسام، عادل فهيم، قد كشف في تصريحات صحافية سابقة أن الاتحاد المصري لا ينفق على "بيج رامي"، بل يتم الإنفاق على أنشطة وبطولات الهواة، وليس المحترفين، خاصة أن اللعبة مكلفة جدا.

وتابع: "مصاريف الاتحاد المصري تبلغ نصف مليون جنيه، وهو مبلغ لا يغطي مصاريف شهرين من إنفاق بيغ رامي على اللعبة، من مكملات غذائية، وفيتامينات، وأطعمة وتدريبات أيضا، وهو المبلغ الذي تغطيه شركات عملاقة كبرى، وبذلك يكون بيج رامي ينفق في 3 أشهر أكثر من ميزانية اتحاد كمال الأجسام كلها".

طباعة