يستعد مع فرنسا للقاء «المانشافت» وهولندا ودياً

بوغبا: اللعب بجانب نيمار سيكون «ممتعاً»

بوغبا في تدريبات المنتخب الفرنسي. أ.ف.ب

قال لاعب الوسط الفرنسي، بول بوغبا، الذي يجد صعوبة في فرض نفسه مع مانشستر يونايتد الإنجليزي، إنه سيكون «ممتعاً» أن يلعب إلى جانب البرازيلي نيمار نجم باريس سان جرمان الفرنسي، المصاب راهناً.

وقال بوغبا، في مقابلة مع شبكة «تي واي سي» الأرجنتينية، الإثنين الماضي، إن «نيمار هو تعريف السعادة على أرض الملعب». وكان نيمار أشار، في 2016، عندما كان في صفوف برشلونة الإسباني، إلى أنه يرغب في اللعب بجانب بوغبا.

وتابع بوغبا: «أشاهده على أرض الملعب يلعب، وهو يستمتع، بتقنياته، موهبته وكل ذلك، أستمتع برؤيته يلعب، هو شاب مختلف، لديه أسلوبه، إذا لعبت بجانبه في يوم من الأيام سيكون الأمر ممتعاً».

كما أشاد لاعب يوفنتوس الإيطالي السابق بالأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم برشلونة الإسباني، وقال عنه: «ميسي وكرة القدم يتماشيان معاً، أعشق مشاهدته، يقوم بأشياء لا يمكن لغيره القيام بها، لديه مكانة لا تضاهى، شيء ما مميز فيه».

وانضم بوغبا (25 عاماً) إلى تشكيلة منتخب فرنسا في مقر كليرفونتين، لخوض مبارياته الإعدادية قبل مونديال 2018، محاولاً استعادة مستوياته بعد فترة سيئة مع مانشستر يونايتد، شهدت خروجه أمام إشبيلية الإسباني في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، ما أثر سلباً في علاقته مع مدربه البرتغالي جوزيه مورينيو.

ويواجه بوغبا مع زملائه في منتخب فرنسا، نظيره الألماني غداً، على أن يلتقي يوم الأحد منتخب هولندا في ثاني مباراة ودية، خلال فترة التوقف الدولية الحالية.

 

تويتر