مجلس دبي الرياضي يمدّد اتفاقية التعاون مع «شرطة دبي»

خلال توقيع الاتفاقية بحضور حارب والمري. من المصدر

جدد مجلس دبي الرياضي اتفاقية التعاون مع القيادة العامة لشرطة دبي، التي تهدف إلى تنفيذ البرامج والمبادرات والمشروعات، لتحقيق الأهداف المشتركة بينهما لتطوير الحركة الرياضية في دبي.

وتستمر الاتفاقية لمدة عام، على أن تتجدد تلقائياً بشكل سنوي إذا لم يتم إلغاؤها أو تغييرها.

وتنص الاتفاقية على التعاون بين الطرفين لتعزيز النشاط البدني في دبي، بهدف جعله أسلوب حياة، والمشاركة في جميع الفعاليات الرياضية التي ينظمها كل طرف، وأن تقوم الشرطة بمساعدة المجلس في تنظيم الفعاليات التي تنظم في إطار مبادرة حمدان بن محمد للرياضة المجتمعية، كما يقوم المجلس بمساعدة الشرطة في تنفيذ برنامج محمد بن راشد للياقة البدنية، وكذلك في تنظيم بطولة الأحياء السكنية لكرة القدم.

كما تنص الاتفاقية على أن يقوم الطرفان بالتنسيق والتعاون لتنظيم فعاليات مشتركة خاصة بأصحاب الهمم وفئة العمال، على أن يتم تحديد مواعيدها ومواقع إقامتها باتفاق الطرفين، ويتعاون كلاهما لتنظيم المؤتمر الدولي للرياضة في مكافحة الجريمة، وذلك كل عامين، والمشاركة في الندوات المحلية والدولية الرياضية، كما يشارك كل طرف في عضوية اللجان المختلفة المرتبطة بالأحداث والأنشطة والفعاليات التي تنظم من قبل كل طرف، ويتعاون كلاهما على تنفيذ البطولات والفعاليات الكبرى التي تقام في دبي، والتعاون في تسويق ورعاية الفعاليات والبرامج المشتركة.

واتفق الطرفان على أن يقوم مجلس دبي الرياضي بتنظيم بطولات وفعاليات رياضية لموظفي الطرف الثاني، على أن يتم التنسيق في ما بينهما لتحديد نوعية وتوقيت ومواقع الفعاليات.

وقّع الاتفاقية أمين عام مجلس دبي الرياضي، سعيد حارب، ومساعد القائد العام لشؤون إسعاد المجتمع والتجهيزات بالقيادة العامة لشرطة دبي، اللواء محمد سعيد المري، بحضور مساعد أمين عام مجلس دبي الرياضي، ناصر أمان آل رحمة، ومدير الإدارة العامة لإسعاد المجتمع في شرطة دبي، العميد خالد شهيل، وعدد من المديرين بالمجلس والشرطة.

 

تويتر