الجمهور المصري ينتظر "صفقة القرن" لنادي الزمالك

ينتظر الجمهور المصري الإعلان عن صفقة القرن التي كان قد أعلن عنها رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور في وقت سابق، حيث أشار إلى أن نادي الزمالك تعاقد مع لاعب سيكون صفقة القرن في الكرة المصرية، وما بين توقعات الجمهور عن هوية اللاعب الذي أعلن عنه مرتضى منصور، ذكر موقع "اليوم السابع" عن مصدر قريب من نادي الزمالك أن اللاعب قادم من إحدى الدوريات الأوروبية وليس لاعباً مصرياً.

وأضاف المصدر ذاته أن ذلك اللاعب لم يحضر إلى القاهرة ولكن تم الاتفاق معه حول كل الأمور الخاصة بالتعاقد، قائلاً: "مرتضى منصور أصر على قسم وسطاء الصفقة على مصحف بعدم الإعلان عن اسم اللاعب أو تسريبه".

وتابع المصدر ذاته أن الصفقة القادمة للزمالك لم يكن اسمه ضمن الأسماء التي ترددت في الأيام الماضية، مضيفاً أن عضو مجلس إدارة الزمالك السابق أحمد مرتضى منصور طلب من بعض الوكلاء طرح بعض أسماء كانت مرشحة للانضمام إلى الفريق الأبيض في وقت سابق".

وعن تأخر الإعلان عن الصفقة رغم التأكيد على إتمامها ذلك قال نفس المصدر: "مرتضى منصور هو من سيعلن عن الصفقة وفضل عدم الإعلان حالياً لارتباط اللاعب بمشاركات حالياً مع فريقه وله مستحقات لدى ذلك الفريق يرغب في تقاضيها قبل إعلان انضمامه لنادي الزمالك".

 

تويتر