الرميحي: نعد بمفاجآت في اليوم الختامي

الدوحة حظيت بإعجاب الجماهير الآسيوية. أ.ف.ب

قال جاسم الرميحي الناطق الرسمي باسم اللجنة المنظمة لكأس آسيا، إن القائمين على تنظيم البطولة يتطلعون الى ان تخرج المباراة النهائية في غاية القوة والندية حتى تكون افضل ختام لهذا العرس الآسيوي الذي يعد من افضل البطولات التي اقيمت في تاريخ آسيا. وقال في مؤتمر صحافي عقد يوم امس «نتوجه بالاعتذار عن اي مشكلات او عراقيل واجهت اي فرد خلال وجوده في البطولة، ونحن كلجنة منظمة لم ندخر جهداً لتذليل العقبات كافة.

وكشف الرميحي عن قيام اللجنة المنظمة باتخاذ التدابير كافة للخروج بالمباراة النهائية في ابهى صورة لها وتم تخصيص مدرجات لجماهير اليابان منفصلة بذاتها عن مدرجات جماهير استراليا. وحول امكانية اشراك حكمات من النساء لإدارة نهائي كأس آسيا رد الرميحي بقوله «قد يكون هذا متاحاً في المستقبل».

من جانبه، أكد مدير بطولة كأس آسيا الياباني سوزوكي، أن هناك العديد من الضيوف الذين سيحضرون البطولة من جميع دول العالم، ومنهم رئيس وزراء ماليزيا نجيب رزاق، ورئيس اتحاد الكونكاكاف جاك وارنر، ورئيس الاتحاد الأوروبي ميشيل بلاتيني.

وتابع «هناك مفاجآت سيشهدها الحفل الختامي للبطولة الذي سيحظى بمتابعة عشاق الكرة في العالم اجمع، ولذلك سيتم تصويرها بـ51 كاميرا وهي اكبر تغطية لمباراة نهائية في أي بطولة عالمية».

طباعة