أبوهشهش: مباراة الأردن وأوزبكستان الأقوى في البطولة

شادي أبوهشهش. أ.ف.ب

أكد مدافع منتخب الأردن شادي أبوهشهش، أنه يتوقع ان تكون مباراة بلاده أمام أوزبكستان في دور الثمانية لكأس آسيا لكرة القدم غداً هي الأقوى في البطولة.

وقدم منتخب الأردن عروضاً قوية في هذه البطولة وتعادل في مباراة الافتتاح أمام اليابان 1-،1 ثم فاز على السعودية بهدف نظيف قبل أن يضمن مواصلة التقدم في المسابقة التي يشارك فيها للمرة الثانية بالفوز على سورية 2-.1

ونقلت صحيفة «العرب» عن أبوهشهش قوله أمس «فريق اوزبكستان غني عن التعريف، ويتمتع بفنيات وقدرات عالية، وقد سبق لنا ان واجهناه ودياً في دبي قبل البطولة وتعادلنا 2-،2 لكن تلك مباراة ودية لها حسابات خاصة، أكيد انها ستختلف عن المواجهة الرسمية».

وأضاف «ستكون مباراتنا مع منتخب اوزبكستان أقوى المباريات في البطولة فبصراحة هذا المنتخب قوي وعنيد».

وتابع المدافع الذي سيتحمل ضغطاً كبيراً أمام اوزبكستان في ظل الغياب المنتظر لزميليه باسم فتحي للإيقاف وحاتم عقل للإصابة «نحن وصلنا مرحلة تدفعنا بألا نفرط في الهدف الذي جئنا من أجله».

وبلغ منتخب الأردن دور الثمانية لكأس اسيا عام 2004 مع المدرب المصري المخضرم محمود الجوهري، لكن الجهاز الفني الحالي للأردن بقيادة العراقي عدنان حمد عبر عن رغبته في التقدم خطوة واحدة إضافية، والوصول على الأقل للدور قبل النهائي للمسابقة المقامة في قطر.

وقال أبوهشهش «منذ بداية البطولة لا توجد لدينا ضغوط نفسية وعدنان حمد أبعدنا عن كل الضغوط المتوقعة، والإعلام كذلك، ونحن بالعكس نعمل بصمت وهذا ربما من أسرار نجاحنا»، وأضاف «لا نسمع أحدا غير المدرب كيف ما كان، سواء كان مدحا أو ذما، ثقتنا كبيرة في مدربنا وهو من يمنحنا أوجه الصواب في عملنا وكما اجتزنا هذه المرحلة بنجاح نتمنى ان نتعدى الثانية بالشكل ذاته».

طباعة