دزيكو يظهر في «سيتي» أمام ولفرهامبتون

البوسني أدين دزيكو. أ.ب

كشف مدرب مانشستر سيتي الإنجليزي، الإيطالي روبرتو مانشيني، أنه سيشرك مهاجم الفريق الجديد الدولي، البوسني أدين دزيكو، في مباراة ولفرهامبتون وندررز في الدوري المحلي يوم السبت المقبل.

وشاهد دزيكو (24 عاماً) القادم من فولسبورغ الألماني، مقابل 32.5 مليون يورو لمدة أربعة أعوام، فريقه يتعادل مع ليستر 2-2 في الدور الثالث من مسابقة كأس انجلترا، أول من أمس، من المدرجات.

وقال مانشيني: «سيكون دزيكو لاعباً مهماً، يختلف كثيراً عن بقية المهاجمين لدينا، سيكون مهماً لبقية الموسم، سيلعب الأسبوع المقبل، ويكون موجوداً أمام ولفرهامبتون».

من جهة أخرى، رفض مانشيني توبيخ الحارس الدولي الإنجليزي جو هارت لهفوته التي سمحت لليستر بتسجيل هدف التعادل، وبالتالي فرض مباراة معادة أمام سيتي الذي ينافس بقوة على لقب الدوري الانجليزي الممتاز. وقال مانشيني: «هل قال إنه اعتذر؟ نعم، لكن صداته في الشوط الأول وفي مباريات أخرى كانت جيدة، هذه أمور تحصل، انه غير محظوظ»، لكن مانشيني انتقد فريقه الذي يسعى إلى إحراز لقب الكأس للمرة الأولى منذ عام 1969: «الآن ادركنا أنه إذا أردنا الفوز في المسابقة فعلينا تقديم 100٪ من مستوانا، كل مباراة مختلفة عن الأخرى».

طباعة