موراي يشارك في بطولة دبي للتنس

يطمح البريطاني أندي موراي المصنف الرابع عالمياً، من خلال مشاركته الثالثة في بطولة دبي المفتوحة للتنس، إلى تحقيق الفوز بلقب هذه البطولة التي تجمع نخبة لاعبي التنس في العالم، وتسجيل اسمه وللمرة الأولى في سجلات البطولة.

ورغم البداية الطيبة التي بدأها موراي في أولى مشاركاته في بطولة دبي للتنس وتغلبه على المصنف الأول عالمياً السويسري روجيه فيدرير، حامل لقب البطولة أربع مرات، إلا أنه أخفق في اجتياز التصفيات ربع النهائية بعد خسارته أمام الروسي نيقولاي دافيدينكو، الأمر الذي تكرر في الموسم الماضي بعد اضطراره للانسحاب في تصفيات الدور الربع نهائي من البطولة أمام الفرنسي ريتشارد جاسكيه. وتنطلق البطولة، التي يملكها ويشرف على تنظيمها سوق دبي الحرة، برعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، في 14 فبراير المقبل من خلال منافسات السيدات، تعقبها بطولة دبي المفتوحة لتنس الرجال في الفترة من 22 - 27 فبراير.

ويتمتع موراي «22 عاماً» حالياً بلياقة بدنية عالية وقدرة كبيرة على الحركة في الميدان تجعله محط أنظار الآلاف من الجماهير، وخصوصاً من أفراد الجالية الإنجليزية التي ستؤازره في مواجهته نخبة من عمالقة التنس في العالم من أمثال فيدرير والصربي نوفاك جوكوفيتش.

طباعة